أخبار العالم

قديروف يهين إيلون ماسك ويصفه بأنه “فاقد الرجولة” ويحذره من مواجهة بوتين ساخراً من دعمه لأوكرانيا

 

نشر الرئيس الشيشاني، رمضان قديروف، اليوم الإثنين، رسالة موجهة إلى، إيلون ماسك، على قناته الخاصة في تليغرام يحذره خلالها من الاستمرار في دعم أوكرانيا ومواجهة، الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، واصفاً ماسك بأنه “مجرد مدون على تويتر” كما خاطبه باسم “إيلونا” ودعاه إلى الخضوع للتدريب في الشيشان.

 

قديروف يسخر من إيلون ماسك

وقال قديروف: ” إيلون ماسك، لا أنصحك بالتنافس مع بوتين، فئات الوزن مختلفة جدًا، ولا يتعلق الأمر حتى بفنون الدفاع عن النفس، على سبيل المثال، الجودو، كيف تتخيلها؟ أنت في الزاوية الحمراء من الحلبة، مجرد رجل أعمال ومدون على تويتر، بينما بوتين باللون الأزرق هو سياسي عالمي، واستراتيجي، وعاصفة رعدية”.

 

وأضاف ساخراً: “سيبدو فلاديمير غير رياضي عندما يهزم خصمًا أضعف، لذلك، تحتاج إلى التحول من إيلونا اللطيفة إلى إيلونا الوحشية، وفي هذا الخصوص أقترح أن تتدرب في عدة مراكز داخل جمهورية الشيشان”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| قديروف يستعرض سلاحاً أوكرانياً استولت عليه قواته.. ودفعة جديدة منهم تتحرك لمواجهة أخطر قناص في العالم التحق بالفيلق الدولي الأوكراني

وأوضح قديروف: “يمكنك التدرب في الجامعة الروسية للقوات الخاصة  هنا سوف تخضع للتدريب على مكافحة الحرائق، وسيتم تعليمك من قبل أبطال العالم بين فرق القوات الخاصة ، التي هزمت القوات الأمريكية الخاصة في عام 2015 مرة واحدة”.

وتابع: “لدينا أيضاً نادي القتال أخمات هنا سوف يتم تعليمك كيفية القيام بالضربة، لأن هذه الجودة ستكون مطلوبة في أي قتال، وبتوجيه من أبوزيد فيسمرادوف، سوف تشد نفسك بسرعة ليس فقط جسديًا، ولكن أيضًا معنويًا، ستكسب أعصاب فولاذية”.

اقرأ أيضاً:

أوكراني نفته روسيا سبع سنوات بسبب قصيدة كُتبت بنصف ساعة تحولت إلى نشيد رسمي لأوكرانيا

وأضاف: “ويمكن أن تتدرب داخل جدران كرونزي، هنا سيتم إخبارك عن أساليبك الأمريكية في العلاقات العامة السوداء وتعليمك كيفية الاحتفاظ بحسابات في الشبكات الاجتماعية، هكذا ستعود من جمهورية الشيشان كشخص مختلف تمامًا بدل إيلونا سوف تكون إيلون”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| “حرب خاطفة وحشية” رسالة من قديروف إلى بوتين تفضح نقاط ضعف روسيا… وتقارير تكشف انتهاج سياسة “الأرض المحروقة” كما في سوريا

وكان قديروف قد نشر فيديو مصور له اليوم وثق من خلاله وجوده في أوكرانيا، وأكد أن الفيديو التقط في مطار هوستوميل القريب من العاصمة الأوكرانية كييف، والذي استولت عليه القوات الروسية في الأيام الأولى لغزو أوكرانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى