ترند - Trendسلايد رئيسي

بالفيديو||بعد أن أثارت الجدل.. من هو عريس قصر البارون الذي أحيت شيرين حفل زفافه والكشف عن حقيقة حملها

تصدرت الفنانة المصرية، شيرين، منصات مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، بعد إحيائها حفل زفاف في قصر البارون بات حديث المتابعين.

شيرين تتصدر مواقع التواصل

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي عدّة فيديوهات من حفل الزفاف، ظهرت فيها المغنية شيرين وهي تمازح العريسين وتغني لهما أغنيتها الشهيرة “على بالي”، كما ظهرت في فيديو آخر وهي ترقص وتغني معهما أغنية “كلها غيرانة”.

وبدورها، كشفت الفنانة أن الشاب، أحمد راشد، الذي أحيت حفل زفافه خلال الساعات القليلة الماضية، لم يكن ابن شقيقتها كما تداولت العديد من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت المطربة المصرية إلى أن”أحمد“، والذي وصفته بـ“صديقي وأخي الصغير“، من متابعيها منذ سنوات، مؤكدة أنها شعرت بسعادة كبيرة جدا لمشاركتها في الحفل.

وأشارت الفنانة إلى أن العروس لينا العشماوي كانت قد اتفقت معها سرا على الأمر، حيث تفاجأ العريس ”أحمد“ بمجرد رؤيته لنجمته المفضلة ليظل يرقص ويغني معها بشكل هستيري على مدار ساعتين.

وقالت الفنانة في تغريدة نشرتها عبر تويتر وإنستغرام ”مبروك لينا وأحمد.. بارك الله لكما، ربنا يسعدكم، شكرا يا لينا علي حبك لأحمد اللي خلاكي تجهزي ليه المفاجأة دي، مبروك صديقي وأخويا الصغير أحمد ربنا يديم عليك السعادة“.

هل شيرين حامل؟

في حين تداول العديد من المتابعين صور الفنانة في الحفل وهي تظهر ببطن منتفخ قليلاً، وتساءلوا ما إذا كانت المغنية المصرية حاملاً، لاسيما أنها انفصلت مؤخراً عن طليقها المغني المصري، حسام حبيب.

من جهته نقل موقع “ليالينا” عن صحفي مصري يدعى، خالد شاهين، تأكيده من خلال صفحته على فيسبوك أن المغنية المصرية حامل، قائلاً: “خدو المفاجأة: شيرين حامل”، فيما يبدو أنّ الصحفي شاهين قد حذف منشوره بعد عدم تأكده من صحة الخبر.

اقرأ أيضاً: شيرين عبد الوهاب تظهر حليقة الشعر وتحسم الجدل حول علاقة طليقها حسام حبيب بقص شعر رأسها بالكامل (فيديو وصور)

بينما ذكر مصدر مقرب من النجمة المصرية“، أن ما يتردد بشأن حمل شيرين عبد الوهاب وانتظارها مولودا جديدا من زوجها السابق حسام حبيب، ليست إلا شائعة وصفها بـ“السخيفة“، وتكهنات من البعض لا أساس لها من الصحة.

اقرأ أيضاً: الحكم بسجن حسام حبيب زوج الفنانة شيرين بتهمة الشروع في القتل

وتأتي مشاركة الفنانة في حفل زفاف، أحمد راشد، ولينا العشماوي، بعد نحو ست سنوات من مقاطعة النجمة المصرية لإحياء الأفراح، وظهرت خلال الحفل في غاية السعادة، وهو ما جعل جمهورها يتفاعل بشكل كبير معها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى