الشأن السوري

بالفيديو|| في استعراضٍ عسكري.. المئات من عناصر تحرير الشام يجوبون شوارع محافظة إدلب ويهتفون “قادمون يا دمشق”

قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في الشمال السوري، إنَّ مظاهرات حاشدة للمدنيين انطلقت من ساحات مدن وبلدات ريف إدلب الشمالي، اليوم السبت، بمناسبة ذكرى انطلاق الثورة السورية.

مظاهرات حاشدة في ريف إدلب

وأضاف مراسلنا أن المظاهرات كانت تحت مراقبة هيئة تحرير الشام، حيث قامت بنشر عشرات الحواجز العسكرية في المنطقة، بالإضافة لتدقيق وتفتيش المارة بشكل دقيق.

وأشار إلى أن تحرير الشام استغلت ذكرى الثورة السورية بقيامها استعراضاً عسكرياً أمام المتظاهرين في الشمال السوري، وسط استنفار أمني وعسكري في المنطقة.

 

وقال مراسلنا إن المئات من عناصر تحرير الشام قاموا باستعراض عسكري في مدينة سرمدا وبلدة أطمة الحدودية مع الجانب التركي شمالي إدلب مع رفع رايات وإعلام الهيئة في المنطقة.

ردد عناصر تحرير الشام خلال العرض العسكري هتافات تدعو لاستمرارية الثورة السورية، كما توعد العناصر بتحرير المدن السورية وأبرزها العاصمة دمشق وحلب من أيدي قوات النظام السوري.

وشارك في الاستعراض العسكري قرابة 400 عنصر من هيئة تحرير الشام، بالإضافة لأكثر من 30 آلية عسكرية منوعة وعلى متنها رشاشات ثقيلة جابت شوارع مدينتي سرمدا وأطمة.

وكانت تحرير الشام ومن خلال حواجزها العسكرية في المنطقة، قامت بوضع لافتات تدعو لاستمرارية الثورة السورية حتى إسقاط النظام، وتحريض الشباب في الشمال السوري للانضمام إليها عبر معسكرات خاصة بالتدريب العسكر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى