أخبار العالم العربي

بالفيديو|| اصطدام سائق بمجموعة من السيارات أمام معرض تجاري يتسبب بكارثة في العراق

 

قالت وسائل إعلام عراقية، اليوم الأحد، إن حادث مروع وقع بمحافظة أربيل في العراق، مساء يوم أمس، أدى إلى تدمير 9 سيارات متوقفة حيث اصطدم بهم سائق يقود بسرعة كبيرة.

 

حادث مروع في العراق

وذكرت أن سائق سيارة “نيسان” استدار دون النظر للشارع، وفي نفس اللحظة كانت سيارة “فورد” قادمة بسرعة في طريقها، لينتهي الأمر بإحداث كارثة حقيقية.

 

وأظهر الفيديو المصور انحراف سيارة واصطدامها بمجموعة من السيارات المتوقفة أمام معرض تجاري.

وبدورها، أعلنت مديرية المرور في محافظة أربيل بالعراق، اليوم الأحد، وقوع حادث سير وصفته بالمروع أسفَرَ عن تضرر 9 سيارات وسط مركز المحافظة.

وقال المتحدث باسم المرور في محافظة أربيل شمال العراق، فاضل حاجي، في بيان: “إنه في الساعة 11:40 من الليلة الماضية، وتحديدًا في شارع 40 متري داخل معارض بيع وشراء السيارات بحي آزادي، استدارت سيارة من نوع نيسان، دون النظر في الشارع الرئيسي أو التأكد من عدم وجود سيارة، ولم تتوقف، وواصلت قطع الشارع، وتعد هذه مخالفة أخرى، بينما كانت سيارة أخرى من نوع “فورد” قادمة بسرعة وحاولت عدم التقدم، لكن الطريق كان مغلقًا تمامًا، ليقع حادث التصادم”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| ضحايا وخسائر مادية كبيرة في إقليم كردستان العراق بسبب السيول الجارفة

وأضاف البيان أن سيارة “الفورد” اتجهت صوب صف من المركبات كانت متوقفة أمام معرض للسيارات، واصطدمت بسبع منها، ونتيجة للحادث أصيب سائق السيارة الفورد وألحق الضرر الكامل بثماني سيارات أخرى.

وأشار “حاجي” إلى أن “سائق سيارة النيسان هو المتسبب في وقوع الحادث، لعدم اتباعه التعليمات المرورية”.

وقبل شهرين وقع حادث سير مروع في العراق غربي مدينة الناصرية على الطريق الدولي السريع قرب منطقة عباس الكردي ناتج عن انقلاب سيارة من نوع جورني أدى إلى وفاة أب الأُسرة وزوجته وابنته من مواليد 1994 وهم جميعاً موظفين في دائرة صحة ذي قار.

اقرأ أيضاً:

مقتل الفنان هاني رمزي ضابط الموساد الإسرائيلي يثير ضجة

كما أدى الحادث إلى إصابة ابنة العائلة الثانية في الثلاثينات من عمرها بجروح خطيرة، وهي موظفة في جامعة ذي قار.

اقرأ أيضاً:

لالة عائشة .. صورها بملابس السباحة أحرجت الحسن الثاني وخطبها الملك العراقي فيصل لكنه قتل قبل الزواج

وقالت وسائل إعلام عراقية حينها إن قوة أمنية مصحوبة بسيارات الاسعاف طوقت مكان الحادث وقامت بنقل الجثث إلى الطب العدلي، والفتاة المصابة إلى أقرب مركز صحي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى