سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

شاهد|| أثناء مشاركتهم بأحد المهرجانات… سيارة مسرعة تقتحم تجمعاً في بلجيكا وتقتل 6 أشخاص

اقتحمت سيارة مسرعة، صباح اليوم الأحد، تجمعاً لعدد من الأشخاص أثناء مشاركتهم في مهرجان، محلي، بمدينة “لا لوفيير” في بلجيكا، مما أسفر عن مقتل 6 أشخاص وإصابة ما يقارب 20 آخرين، بجروح متفاوتة الخطورة.

– حادث مأساوي في بلجيكا

نقلت وسائل الإعلام عن رئيس بلدية المدينة الواقعة جنوبي بلجيكا، جاك غوبير، قوله: “إنّ سيارة كانت تسير بسرعة عالية صدمت حشداً تجمهر لحضور الكرنفال.

وقالت السلطات المحلية: إن الحادث وقع عند قرابة الساعة الخامسة (04:00 بتوقيت غرينتش) في بلدة ستريبي- براكونييه، وهي جزء من مدينة لا لوفيير الصناعية.

ومن جانبه، قال رئيس البلدية، جاك غوبير لوكالة أنباء “بلغا”: إن سيارة كانت تسير بسرعة عالية صدمت مجموعة أشخاص محتشدين لحضور الكرنفال”.

وأصدر مكتب رئيس البلدية، بياناً عن الحادثة جاء فيه: “كان الحشد يضم حوالي مئة شخص وقد خرج من قاعة رياضية للتوجّه إلى وسط البلدة عندما صدمته سيارة”.

وبدورها نشرت وزيرة الداخلية أنليس فيرلندن عبر حسابها في “تويتر”: “ما كان يفترض أن يكون حفلة جماعية تحول إلى مأساة، نراقب الوضع عن كثب”. وأضافت “أقدم التعازي لأسر وأصدقاء ضحايا الحادث الأليم الذي وقع صباح اليوم في ستريبي”.

مواضيع ذات صِلة : بلجيكا وألمانيا قد توقفان رحلاتهما إلى بريطانيا وإسرائيل تدرس منع دخول القادمين منها

والجدير ذكره أنه من المقرر أن يصدر رد فعل عن مكتب المدعي العام في وقت لاحق من اليوم، كما وستعقد السلطات مؤتمراً صحافياً في تمام الساعة 11:00 (10:00 بتوقيت غرينتش) في لا لوفيير ، لإظهار الحادث المروع وشرح كامل تفاصيله وما توصلت له السلطات من إيضاحات.

شاهد أيضاً : عملية إنهاء حياة سيدة بشكل مأجور تنتهي بطريقة مفرحة في عاصمة البلاد

شاهد|| أثناء مشاركتهم بأحد المهرجانات... سيارة مسرعة تقتحم تجمعاً في بلجيكا وتقتل 6 أشخاص
شاهد|| أثناء مشاركتهم بأحد المهرجانات… سيارة مسرعة تقتحم تجمعاً في بلجيكا وتقتل 6 أشخاص

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى