شاهد بالفيديو

بالفيديو|| كانوا يرقصون ويدخنون.. معاقبة قاسية لـ ركاب أثاروا ضجة على متن طائرة كندية

أفادت شبكة “سي إن إن” الأمريكية، اليوم السبت، أن عقوبات جديدة صدرت بحق بعض ركاب طائرة كندية، احتلوا عناوين الصحف جرّاء سلوكهم الصاخب على متن رحلة مستأجرة من مونتريال في كندا إلى كانكون بالمكسيك، عشية ليلة رأس السنة الجديدة 2022.

ركاب رحلة يواجهون عقوبات قاسية

أعلن عمر الغبرا، وزير النقل الكندي والنائب عن مقاطعة ميسيسوغا، عن سلسلة جديدة من الغرامات التي طالت الركاب الذين كانوا على رحلة خطوط صن وينغ الجوية (Sunwing) في 30 ديسمبر/كانون الأول، لعدم امتثالهم لقواعد التطعيم وارتداء الكمامات الواقية.

وقال الغبرا إنّ “ثمة عواقب لأولئك الذين يخالفون القانون! لقد أصدرنا سلسلة جديدة تتألف من 6 غرامات، قد تصل إلى 5 آلاف دولار، بحق المسافرين على متن رحلة 30 ديسمبر/كانون الأول إلى كانكون. 5 منها ترتبط بعدم الامتثال لقواعد التطعيم، وغرامة واحدة لعدم ارتداء الكمامة الواقية. وبات عدد الغرامات 12 حتى الآن. والمزيد منها يتبع!”.

وكان الغبرا أصدر في 8 مارس/آذار الجاري، عقوبات بحق أول ستة ركاب غير محصنين بالكامل لحظة صعودهم إلى الطائرة، في بيان صحفي صادر عن هيئة النقل الكندية.

وذكرت الهيئة أنّ الغرامات قد تصل إلى 5 آلاف دولار كندي كحد أقصى أي نحو 3970 دولاراً أمريكياً.

ركاب يثيرون ضجة على متن طائرة كندية

وجد أعضاء المجموعة الصاخبة الذين ظهروا في مقاطع الفيديو يرقصون ويشربون ويدخنون السجائر الإلكترونية من دون أقنعة على متن الرحلة المتجهة إلى كانكون أنفسهم عالقين في المكسيك، مطلع يناير/كانون الثاني، بعدما تم إلغاء رحلة العودة إلى كندا، ورفضت شركات طيران أخرى نقلهم إلى بلادهم.

وقالت شركة خطوط “Sunwing” الجوية إنها ألغت رحلة العودة التي كان مقرّرة في 5 يناير/كانون الثاني، لأن المجموعة لم توافق على الشروط التي حدّدتها.

وأكدت في بيان حينها، أنّ قرارها بإلغاء رحلة المجموعة للعودة إلى كندا نبع من “رفض المجموعة القبول بجميع الشروط، وتقييم فريقنا الأمني بأنّ عدم امتثالهم يعني أنّ أداءهم سيكون شبيهًا بسلوكهم المضطرب السابق”.

وكانت المجموعة طارت إلى كانكون على متن رحلة طيران مستأجرة، في إطار رحلة نظمتها “مجموعة خاصة حصرية” – 111 برايفت كلوب.

بحسب هيئة النقل الكندية، كانت الرحلة تقل 154 راكباً، اشتُرط عليهم أن يكونوا محصنون بالكامل تماشياً مع قرار الطيران المدني المتعلق بـ”كوفيد-19″.

بالفيديو|| كانوا يرقصون ويدخنون.. معاقبة قاسية لـ ركاب أثاروا ضجة على متن طائرة كندية
بالفيديو|| كانوا يرقصون ويدخنون.. معاقبة قاسية لـ ركاب أثاروا ضجة على متن طائرة كندية

اقرأ أيضاً : الفيديو|| بلباس قصير.. رقص امرأة مخمورة في طائرة تسبب سخط الركاب وإيقاف الرحلة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى