شاهد بالفيديو

بالفيديو|| “أخدت حق رجالة كتير”.. تامر حسني يُغضب رضوى الشربيني وهي تتوعد برد قاسي

استفز الفنان المصري، تامر حسني، الإعلامية، رضوى الشربيني، المعروفة بمناصرتها للنساء، بأغنية “أنا سي السيد” وسط تفاعل كبير من الحاضرين في حفل زفاف، شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة نصري، وكلما حاولت رضوى الشربيني إدارة وجهها بعيداً عن تامر، أصر على أن تلتف إليه، وظل بجوارهما الفنان رامي صبري يترقب، ودخل الجميع بعدها في نوبة ضحك.

تامر حسني يغضب رضوى الشربيني

وتوعدت الإعلامية رضوى الشربيني، الفنان تامر حسني، بعد تعمده غناء أغنيته الشهيرة أمامها وإعلانه صراحة أنه حاول “أخذ حق” العديد من الرجال من رضوى التي تناصر النساء بشدة، وقالت رضوى إنها سترد على تامر بتخصيص حلقة كاملة من برنامجها ” هي وبس ” عن الأغنية.

وأضافت الشربيني، عبر انستغرام في تعليقها على مقطع فيديو نشره الفنان تامر حسني، من حفل الزفاف وهو يغني أغنية سي السيد: “خدتني على خوانة يا تامر، بس معلش أخويا وجوز أختي، بس حاسب بقى حلقة كاملة على سي السيد بتاعك دا”.

وبدوره، علق تامر حسني، على مقطع الفيديو قائلا: “في اللحظات دي باخد حق رجاله كتير”.

وأضاف في تعليق وجه فيه الشكر لكل من شاركه إحياء حفل زفاف شام الذهبي ابنة أصالة: “من فرح حبايب قلبي الغاليين شام وأحمد مليون مبروك ليهم ولأصاله حبيبة قلبي فرحتك كانت بالدنيا امبارح، وشام طبعًا عارفه فرحة بسمه بيها كانت ازاي وكسرت الدنيا يا محمد يا أسامه يابو أحلى غزاله رايقه لو اتزنقت في أي فرح زحمه تاني ابقى قولي، ربنا يكرمك يا حبيبي وتكبر وتحقق كل احلامك”.

وتابع موجها كلامه لرضوى الشربيني: “أما رضوى بقى معلش يارضوى كنت في اللحظات دي باخد حق رجاله كتير، نورتي يا احلى رضوى حبيت اضحكك شويه بس وعقبال الجميع يارب”.

كما نشر تامر حسني، صورة خاصة من كواليس حفل الزفاف تجمعه وزوجته بسمة بوسيل، والإعلامية رضوى الشربيني.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| تعليق الفنان تامر حسني على اعتزاله الفن لأسباب دينية يثير ضجة على مواقع التواصل ويتصدر محركات البحث

ملك وليلى في حفل الزفاف

وخلال حفل الزفاف، فوجئ تامر بملك وليلى أحمد زاهر يتراقصن أمامه وقطع الغناء قائلا: “بناتي في فيلم عمر وسلمي، ملك وليلي أحمد زاهر، هنعمل جزء رابع ازاي كده ؟!، وانتوا بقيتوا أكبر مني”.

يذكر أن تامر حسني حرص على حضور حفل زفاف شام الذهبي برفقة زوجته بسمة بوسيل وقام تامر حسني بغناء “ كل مرة بشوفك فيها ” للعروسين، وظلت بسمة بجواره حتى التفت المعجبات حول زوجها، فغادرت المسرح الرئيسي.

بالفيديو|| "أخدت حق رجالة كتير".. تامر حسني يُغضب رضوى الشربيني وهي تتوعد برد قاسي
بالفيديو|| “أخدت حق رجالة كتير”.. تامر حسني يُغضب رضوى الشربيني وهي تتوعد برد قاسي

اقرأ أيضاً : أنباء عن دخول تامر حسني بغيبوبة بسبب جليلة المغربية… فمن هي وما طبيعة علاقتها به

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى