الشأن السوري

بوجي وطمطم يعود في رمضان 2022.. تعرف على تفاصيل الحلقات وتوقيت العرض

تصدر اليوم الاثنين، بوجي وطمطم، ترند محرك البحث العالمي “غوغل” وذلك بسبب إعادة عرض العمل الشهير مرة أخرى في موسم رمضان 2022، عبر قناة “ماسبيرو زمان” الفضائية، وذلك ضمن سلسلة متنوعة من أشهر المسلسلات والبرامج القديمة.

– بوجي وطمطم في رمضان 2022

يأتي بوجي وطمطم في رمضان 2022 ضمن خريطة العرض المنتظرة، حيث يعرض الجزء الخاص بـ “بوجي وطمطم – حبيبتي اسمها مصر” في الساعة 6.30 مساءً، على أن يُعاد في تمام الساعة 10 صباحاً.

وبالنسبة لتاريخ العمل، فإنه يعود تاريخ العرض الأول لـ”بوجي وطمطم – حبيبتي اسمها مصر”، بالأساس إلى 17 مارس / أذار عام 1991.

وتناول هذا الجزء مجموعة من معالم مصر القديمة والحديثة مثل أهرامات الجيزة وبرج القاهرة، إذ يرافق بوجي وطمطم أصدقاءهم إلى هناك ويتعرفون على تلك المعالم

والعمل هو من ﺇﺧﺮاﺝ محمود رحمي، وتأليف محمود رحمي وصلاح جاهين وشوقي خميس، وأبطال العمل هم يونس شلبي، حسن يوسف، معوض إسماعيل، إيمي سمير غانم، هالة فاخر، رأفت فهيم.

– تاريخ المسلسل الشهير

جاءت بداية مسلسل بوجي وطمطم في ثمانينيات القرن العشرين، إذ كان أول إنتاج له مسلسل عن السلوكيات وكان ذلك في عام 1983 وتوالت الأجزاء بعد ذلك والتي وصل عددها إلى نحو 18 جزءً.

ومن أبرز تلك الأجزاء: “بوجي وطمطم في رمضان، الفيل الجميل، محطة فلافيلو، حكايات مع بوجي وطمطم، الفانوس السحري، بوجي وطمطم واسرار جحا، حبيبتى اسمها مصر، أولاد القمر، رشيد”.

بوجي وطمطم يعود في رمضان 2022.. تعرف على تفاصيل الحلقات وتوقيت العرض
بوجي وطمطم يعود في رمضان 2022.. تعرف على تفاصيل الحلقات وتوقيت العرض


تابع المزيد:

)) مشهد أليم.. مطالبات بمحاسبة معذب الكلب في دولة خليجية – فيديو

))  شاهد|| انتقاماً لزوجته.. ويل سميث يضرب بقوة كريس روك على مسرح أوسكار 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى