سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

شاهد|| ترامب يكشف عما تلقاه بايدن من زوجة مسؤول روسي ويتهمه بالتضخم الهائل في البلاد

وجّه الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، يوم أمس السبت، اتهامات إلى الرئيس الحالي، جو بايدن، متهماً إياه وحزبه الديمقراطي في التسبب بتخضم هائل بالولايات المتحدة الأمريكية، كما كشف عن تلقيه مبلغاً ضخماً من زوجة مسؤول روسي

– ترامب يتهم بايدن

وفي التفاصيل، قال ترامب، في تجمع مؤيدين له في ولاية ميشيغان الأمريكية، مساء أمس: “إننا نشهد أعلى أسعار للوقود والمواد الغذائية في تاريخ بلادنا”.

وخلال خطابه، قال ترامـب: “سألت (بايدن) لماذا حصلت أنت وعائلتك على 3.5 مليون دولار من زوجة رئيس بلدية موسكو، فقال كريس والاس: ليس لديك الحق في طرح هذا السؤال”.

كما علّق ترامـب على تعامل وسائل الإعلام مع زلات بايدن، وقال: “إنهم يصححون كل ما يقوله”.

وقال أيضاً، خلال كلمته: “نحن نعيش في أخطر فترة في حياتنا، ولدينا رئيس ليس لديه فكرة عما يحدث، ليس لديه أي فكرة عما يفعله، وليس لديه أي فكرة عما يقوله أو أين هو”.

والجدير ذكره أن هذه ليست المرة الأولى التي ينتقد فيها دونالد ترامـب الرئيس الحالي بايدن، حيث اتهمه في وقتٍ سابقٍ، بإمكانية خلق حرب عالمية ثالثة بسبب سياسته، حيث قال: “إن سياسات الرئيس الحالي جو بايدن ضعيفة وتفتقر للكفاءة، ما قد يؤدي إلى نشوب حرب عالمية ثالثة”.

مواضيع ذات صِلة : بعنوان “لعنة بعد أخرى”.. مذكرات نائب دونالد ترامب المنتظرة ستكشف أسرار الحقبة المعقدة والقرارات التي لعبت بمصائر الدول الأخرى

وأضاف ترامـب في كلمة ألقاها لمؤيديه في مدينة كونروي (تكساس): “ضعف بايدن وعدم كفاءته يخلقان خطراً حقيقياً بوقوع حرب عالمية ثالثة”.

شاهد أيضاً : ترامب يحصل على “الحزام الأسود” بالتايكوندو.. وتصريحُ مثير يتعهد من خلاله بـ”ارتدائه في الكونغرس”

شاهد|| ترامب يكشف عما تلقاه بايدن من زوجة مسؤول روسي ويتهمه بالتضخم الهائل في البلاد
شاهد|| ترامب يكشف عما تلقاه بايدن من زوجة مسؤول روسي ويتهمه بالتضخم الهائل في البلاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى