منوع

تفاصيل خطيرة عن “العملية نسر” المصرية في سيناء.. يكشفها مسلسل الاختيار 3

تناول مسلسل “الاختيار 3” الذي يعرض حالياً في الموسم الرمضاني 2022 تفاصيل خطيرة حول فترة تولي الرئيس المصري الحالي، عبد الفتاح السيسي، حقيبة وزارة الدفاع في مصر.

– عملية النسر في الاختيار 3

كشف المسلسل توجه السيسي، للقاء عدد من مشايخ وعواقل شمال سيناء، وهو اللقاء الذي تضمن الإشارة لـ”العملية نسر”، وأنها مراقبة بشكل مكثف من الخارج لمعرفة قوة الجيش المصري، وهل سيستطيع أن يقضي على الإرهاب أم لا.

وعقب حديث المسلسل عنها، تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي عن “العملية نسر”، وهي عملية أُطلقت، بهدف تطهير شبه جزيرة سيناء من العناصر الإرهابية والتكفيرية.

وبدأت “العملية نسر” في أواخر عام 2011، بعد عدة تفجيرات قامت بها عناصر مُتطرفة، تابعة لما سمي “جيش تحرير الإسلام” واستهدفت أنابيب الغاز في سيناء، وعدداً من عناصر قوات إنفاذ القانون، مع إعلان هذا التنظيم الإرهابي، سعيه لإعلان سيناء “إمارة” تابعة له.

والجدير ذكره أن مسلسل “الاختـيار 3” يعرض يومياً خلال شهر رمضان الجاري، في المواعيد التالية: على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

عملية النسر في الاختيار 3
عملية النسر في الاختيار 3


اقرأ أيضا:

))شاهد|| غيث يغير زيه المعروف في موسمه الخامس من قلبي اطمأن ويفرج هم مواطن أردني

)) كم بلغ أجر الفنان جان كلود فان دام في برنامج رامز موڤي ستار؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى