سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| منة عرفة تنهار على الهواء كاشفة معاناتها من الاكتئاب.. وتوجه رسالة إلى إلهام شاهين

حلت الممثلة المصرية، منة عرفة، ضيفة على برنامج “سابع سما” وردت من خلاله على هجوم الفنانة، إلهام شاهين، عليها في وقتٍ سابق، كما تحدثت للمرة الأولى عن طلاقها وتفاصيل خاصة عن حياتها.

وأعلنت منة عرفة، أن الانفصال الأول لم يكن رسمياً بينها وبين زوجها، كما كشفت أن الطلاق لم يتمّ نهائياً بعد، لأن الإجراءات لم تنتهِ رسمياً حتى الآن، مشيرة إلى أن عودتهما متروكة للظروف وإرادة الله بقولها : “اللي ربّنا كاتبه هو اللي هيكون”.

وأضافت: “أنا بحبّه جداً وأكنّ له كلّ الاحترام والحبّ”، مشيرةً إلى أنهما لا يزالان على تواصل رغم الانفصال، ومؤكّدةً أن الفترة الماضية كانت صعبة جداً عليها وصلت خلالها لمرحلة متطوّرة من الاكتئاب وفكّرت بالانتحار.

ولفتت إلى أن العام الذي مرّ على زواجها كان كلّه “محاولات لإنجاح الزواج”، ولكنهما اتخذا قرار الطلاق معاً بعدما تغيّرت الحياة بينهما، “ما عدتش فيه الرومانسية القديمة”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| الفنانة منة عرفة تعلن عن تعرضها للسرقة وتكشف علاقة مدير أعمالها بالأمر

رد منة عرفة على إلهام شاهين

وخلال الحوار المتلفز ذاته ردت، منة عرفة، على هجوم الممثلة إلهام شاهين عليها، طالبة منها ألا تفرض رأيها عليها، قائلة: “رأيك احتفظي به لنفسك”.

وكان الخلاف بين الفنانتين قد اشتعل حين عبّرت شاهين عن استيائها من النجوم الرافضين لأداء المشاهد الساخنة في الأعمال الدرامية، وكانت عرفة من بينهم.

اقرأ أيضاً: حقيقة طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بعد سفرها للعلاج في سويسرا وشقيقها يثير الجدل

واعتبر البعض أن ردّ شاهين موجَّهٌ لمنة من دون أن تسمّيها، لأنها قالت: “ما بقاش في مشاهد ساخنة في السينما. إيه بقى اللي موجود دلوقتي وبيرفضوه؟ أنا اللي سمعتوا في واحدة واقعة على الأرض ومغمى عليها.. دكتور يمسك ايدها يقيس النبض، قالت ما حدّش يمسك إيدي يقيس لي النبض. طيب المخرج يعمل إيه؟ ما تشتغليش”.

اقرأ أيضاً: الفنانة اللبنانية ميريام فارس تثير الجدل مجدداً بتصريح عن مصر.. والجمهور يرد

وما أشارت إليه النجمة، إلهام شاهين، في لقائها هو الخلاف الذي وقع بين، منة عرفة، والممثل، محمد نجاتي، لأنها رفضت أن يحملها ويضعها على السرير في أحد مشاهد مسلسلهما الجديد، رغم أن المشهد موجود في السيناريو ويأتي ضمن سياق إسعافها بعد وقوعها على الأرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى