أخبار العالم

بالفيديو|| قديروف يهدد باستخدام أساليب مفزعة في المعارك.. ومشاهد لمقاتلين شيشان يتبارزون بالسيوف في أوكرانيا

 

نشر الرئيس الشيشاني، رمضان قديروف، اليوم الأربعاء، فيديو يوثق تدريبات قواته على استخدام السيف، مشيراً إلى أن جميع الاحتمالات مطروحة أمام قواته حتى استخدام الشيف في أرض المعركة.

 

قديروف يهدد باستخدام السيف بالمعارك

 

وقال قديروف في رسالة نشرها على قناته الخاصة في تليغرام أرفقها بالفيديو: ” إذا لزم الأمر فإن مقاتلينا سيواصلون الهجوم باستخدام السيوف”.

اقرأ أيضاً:

أغنية روسية شغلت العالم بالحرب العالمية الثانية واقتبست فيروز لحنها.. نشيد الخيالة و كانوا يا حبيبي

وأضاف: “لن نتوقف، من أجل تنفيذ المهمة، نحن جاهزون لكل شيء، جميع الاحتمالات متوفرة”.

 

وأشار قديروف إلى أن موظفو كتيبة الشرطة ذات الأغراض الخاصة المسماة على اسم، أحمد خادجي قديروف، والتي تعمل تحت قيادة، زاميد شلايف، نجحت في تنفيذ المهام التي حددتها في مدينة ماريوبول.

اقرأ أيضاً:

القوات الروسية تجبر الأسرى على حفر الخنادق في محيط كييف.. والكشف عن معسكرات سرية في القرى الأوكرانية

استراتيجية جديدة لاختراق الأحياء

 

وبيّن أنه “تم استبدال استهداف المباني متعددة الطوابق بالعمل في المنازل الخاصة، حيث يوجد العديد من المباني المنزلية، وعلى الرغم من أن المباني الكثيفة تعيق تنفيذ المهام العملياتية والقتالية في مثل هذه المنطقة تمكن المحاربين الشيشان من المضي قدمًا، مما أجبر القوات الأوكرانية على التراجع”.

وأضاف: ” يؤدي الرجال المهام بهدوء ورباطة جأش” مؤكداً: “إنفجارات قذائف العدو ونيران القناصين المختبئين في مثل هذه الأحياء العشوائية لا تستطيع أن تكسر روح مقاتلينا الذين على الرغم من الخطر الكبير على الحياة والصحة، يدافعون عن المهمة التي أوكلت إليهم”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| قديروف يخاطب المسلمين باللغة العربية وينشر لقطات لأسرى أوكرانيين تظهر تعرضهم للتعذيب

ولفت إلى أنه: “مر أسبوع على سيطرة القوات الروسية على مناطق رئيسية في مدينة ماريوبل، منذ تلك اللحظة، تم تنظيم إمدادات مستمرة من الطعام ومياه الشرب وغير ذلك الكثير للسكان” بحسب زعمه.

واتهم قديروف القوات الأوكرانية بالتنكر بأزياء مدنية لتجاوز الجيش الروسي واختراق الحصار في ماريوبل موضحاً أن قواته قبضت على البعض منهم وقامت بالتحقيق معهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى