شاهد بالفيديو

شاهد|| أول ظهور للنجم بروس ويليس بعد اعتزاله الفن وإصابته بمرض “الحبسة”

قالت وسائل إعلام غربية، اليوم الجمعة، إن النجم بروس ويليس، الذي فاجأ جمهوره بخبر اعتزاله مؤخراً ظهر في فيديو مصور وبعض الصور الفوتوغرافية التي نشرتها زوجته على حسابها الشخصي في إنستغرام.

الظهور الأول للنجم بروس ويليس

وأشارت إلى أن هذا الظهور الأول للنجم البالغ من العمر 67 عاماً بعد اعتزاله الصادم بسبب إصابته بمرض “الحبسة” والذي سبب له صعوبات في النطق ومهارات التواصل بشكل عام.

وأوضحت أن الصور التي انتشرت للممثل العالمي، بروس ويليس، كانت خلال رحلةٍ عائلية هادئة وسط البريّة.

ولفتت إلى أن زوجة ويليس، إيما هيمينغ، نشرت صوراً تجمعها بزوجها، وابنتهما، خلال قيامهم برحلةٍ عائلية، وأوضحت هيمينغ أن الصور التقطتها ابنتهما مابل، وكتبت معلّقة: “ماما وبابا في مكانهما المفضّل”.

وكذلك شاركت هيمينغ فيديو قصيراً، عبر خاصية القصص المصوّرة، بدا خلاله نجم الأكشن مرتاحاً بعض الشيء وهو يتمشّى في الطبيعة، كما فقد ظهر في الصورتين -اللتين نشرتهما زوجته- وهو يقف مبتسماً وينظر إليها بحبّ.

وكانت عائلة النجم، بروس ويليس، والذي اشتهر بأداء سلسلة أفلام die hard، قد أشارت إلى مرض النجم واعتزاله الفن نهائياً، قائلة في بيان منشور عبر تطبيق إنستغرام: “كعائلة أردنا أن نشارككم أن حبيبنا بروس يعاني بعض المشاكل الصحية وتم تشخيصه أخيراً بفقدان القدرة على الكلام، ما يؤثر في قدراته المعرفية”.

وأضاف بيان العائلة : “نتيجة لذلك ومع الكثير من الاهتمام سوف يعتزل بروس عمله الذي يعني الكثير له، وذلك وقت صعب للغاية بالنسبة لعائلتنا، ونحن نعلن امتناننا لحبكم منقطع النظير ولتعاطفكم ودعمكم المستمر”.

وتابع البيان: “وأردنا إشراك معجبيه بما أصابه لأننا نعرف كم يعني لهم.. وكما يقول بروس دائماً: “تعايشوا مع الأمر ونخطط معاً للقيام بذلك كعائلة متحدة”.

اقرأ أيضاً : شاهد|| انتقاماً لزوجته.. ويل سميث يضرب بقوة كريس روك على مسرح أوسكار 2022

ما هو مرض الحبسة

وذكرت وسائل الإعلام أن الحُبسة aphasia هو مرض يسبب فقداناً جزئياً أو كلِّياً للقدرة على التعبير والكلام أو فهم اللغة المنطوقة أو المكتوبة، وذلك تبعاً لتضرُّر مناطق الدماغ التي تتحكَّم في اللغة، وقد يجد المرضى صعوبةً في القراءة أو الكتابة أو التحدث أو الفهم أو تكرار الكلمات.

وأكدت أنه وفقًا لجمعية أمراض الحبسة الوطنية، من غير المرجح الشفاء التام من الحبسة الكلامية إذا استمرت الأعراض أكثر من شهرين أو ثلاثة أشهر بعد السكتة الدماغية، موضحة أن “بعض الأشخاص يستمرون في التحسن على مدى سنوات وحتى عقود”.

شاهد|| أول ظهور للنجم بروس ويليس بعد اعتزاله الفن وإصابته بمرض "الحبسة"
شاهد|| أول ظهور للنجم بروس ويليس بعد اعتزاله الفن وإصابته بمرض “الحبسة”

اقرأ أيضاً : فقد القدرة على الكلام… ما المرض النادر الذي أجبر النجم بروس ويليس على الاعتزال نهائياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى