ترند - Trendسلايد رئيسي

محمد أنور يتسبب بموجة غضب عارمة في مصر بعد حلقته مع رامز جلال … وفان دام يتدخل لحسم الجدل

تعرض الفنان المصري، محمد أنور، خلال اليوميين الماضيين، لموجة انتقادات شديدة وذلك عقب مشاركته في برنامج “رامز موفي ستار”، وتصريحاته للممثل العالمي جان كلود فان دام، حيث اعتبر البعض أن الحلقة كانت مسيئة للفن والفنانيين المصريين.

– محمد أنور يثير غضب المصريين

أثار أنور موجة غضب واستياء على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بسبب الطريقة التي عبر فيها عن سعادته بلقاء فان دام، فقد اعتبر بعض المتابعين أنها كانت طريقة “مهينة وبلهجة دونية”.

وفي التفاصيل، قال أنور لفان دام عندما قابله في البرنامج: “أنا من فرحتي بمقابلتك عايز أوطي على رجلك أبوسها”، وهو ما علّق عليه فاندام قائلاً: “الشخص الوحيد الذي يفترض أن تجلس منحنيًا لتقبل قدميه هي والدتك”.

غير أنه أكثر ما زاد غضب المتابعين، هو عندما أضاف أنور في حديثه مع فان دام: “أنت مش عارف إحنا بنمثل مع مين في مصر”، وهو ما اعتبره البعض إشارة مسيئة للفن المصري.

– رسالة فان دام لأنور

عقب الضجة الكبيرة التي أثارتها الحلقة وموجة الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها الممثل المصري، تدخل نجم الأكشن فان دام ليحسم الجدل وليعمل على وقف تلك العاصفة حيث وجّه رسالة لـ محمد أنور.

كتب فان دام، في رسالته: “لقد كنت سعيداً بمشاركتي معك في برنامج رامز موفي ستار.. وأحزنني للغاية أن أعلم من مستشاري الإعلامي ما تتعرض له من هجوم في مصر بسبب تصريحاتك”.

وأضاف: “أنا حزين لأنك حقاً شخص عفوي، ولديك قلب صاف”، ناصحاً إياه بتجاوز هذه الانتقادات وعدم الوقوف عندها.

وقال في رسالته أيضاً: “علمت أن هذا الهجوم الذي تتعرض له بسبب تعبيرك عن احترامك أو حبك لي ولكن أنت شخص لطيف وروحك مرحة فلا تقف عند هذه الانتقادات، وأنا سعيد للغاية أني رأيتك نحن متساويان وأخوة، رمضان كريم، وكل الاحترام والدعم لك”.

– رد محمد أنور

ومن جانبه، رد أنور على فان دام، عبر حسابه الشخصي، على منصة “انستغرام”، حيث أعاد نشر رسالة النجم العالمي فاندام وعلق عليها، قائلاً: “شكراً جداً على كلامك وأنك أوضحت ما أقصده، الكلام كان عفوياً ولم أقصد به أي شيء غير أني أعبر عن حبي لك من طفولتي”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71)


وأكمل: “كنت أحاول تذكر كل (كلمات) الإنجليزية التي تعلمتها منذ طفولتي لأعبر لك عن حبي، لكنني لا أستطيع أن أقلل من الفن المصري، ولا الفنانين المصريين”.

مواضيع ذات صِلة : غادة عادل تتصدر الترند بعد حلقتها في رامز موفي ستار واعتراف يكشف فبركة المقلب

والجدير ذكره أن فكرة البرنامج تدور هذا الموسم في التواصل مع الضيف عبر إحدى الشركات العالمية المتخصصة في تسويق النجوم، وإخباره أنه مرشح للعمل والمشاركة في الجزء الثاني من سلسلة لأحد الأفلام العالمية، التي تتعرض لفكرة وجود ممثلين بلباس مختلف مرتديين أقنعة مصنوعة خصوصاً لهذا العمل.

شاهد أيضاً : كم بلغ أجر الفنان جان كلود فان دام في برنامج رامز موڤي ستار؟

محمد أنور يتسبب بموجة غضب عارمة في مصر بعد حلقته مع رامز جلال ... وفان دام يتدخل لحسم الجدل
محمد أنور يتسبب بموجة غضب عارمة في مصر بعد حلقته مع رامز جلال … وفان دام يتدخل لحسم الجدل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى