أخبار العالم

شاهد|| زفاف أسطوري لنجل ديفد بيكهام وابنة “امبراطور البرغر” بحضور نجوم العالم

قالت وسائل إعلام غربية، اليوم الأحد، إن حفل زفاف نجل، ديفد بيكهام، الضخم بلغت تكلفته ما يقارب 4 ملايين دولار، حيث تزوج بروكلين، ابن أسطورة كرة القدم الإنجليزية، من حبيبته الأمريكية، نيكولا بيلتز، وهي ابنه الملياردير الأمريكي نيلسون بيلتز، مالك سلسلة مطاعم “وينديز” الشهيرة للبرغر.

زفاف نجل دايفد بيكهام

وأشارت إلى أن والدة العريس، فيكتوريا بكهام، البالغة من العمر 47 سنة، كانت مثالاً للأناقة في ثوب من الساتان الفضي المربوط بتطريزات الدانتيل عندما دخلت المكان المرصع بالنجوم مع لاعب كرة القدم السابق البالغ من العمر 46 عامًا.

1042022 4 2

وذكرت أن إجراءات الزفاف التي اتبعت التقاليد اليهودية بدأت في الساعة 6 مساءً تمامًا عندما انضمت العروس البالغة من العمر 27 عامًا إلى الشيف الناشئ البالغ من العمر 23 عامًا ، في أحد هياكل الخيام الضخمة التي أقيمت في عقار بيلتز العائلي الذي تبلغ تكلفته 103 مليون دولار في بالم بيتش ، فلوريدا.

6881456 1012357130

وبينت أنه كان يمكن رؤية العريس ينتظر بمفرده على خشبة مسرح مزين بالورود والنباتات لمدة 15 دقيقة قبل وصول الممثلة نيكولا للبدء بحفل الزفاف.

1042022 4 1

الزفاف الأكبر منذ أعوام

ووصفت الصحافة البريطانية الزفاف بالأكبر منذ أعوام، وينال صيتاً هائلاً، كونه لأنه يجمع بين عائلتين ذو شهرة وثراء كبيرين.

وحصلت مجلة “فوغ” على الحقوق الحصرية لتغطية الزفاف بالكامل، مقابل مبلغ ضخم لم يكشف عنه.

وحضر الحفل نخبة من مشاهير العالم، من بينهم، أسطورة كرة القدم الأمريكية توم بريدي، ولاعب مانشستر يونايتد السابق فيل نيفل، وعارضة الأزياء جيجي حديد، والشيف جوردان رمزي، والممثل الأمريكي، ويل سميث، ولاعبة التنس سيرينا وليامز، ومغني “الراب” سنوب دوغ، الذي عرض على بيكهام أن يكون منسق الأغاني في الحفلة، كهدية للعائلة.

1042022 4 3

اقرأ أيضاً : بروكلين بيكهام يتصدر المواقع العالمية ويعلن خطوبته على الممثلة نيكولا بيلتز

وبعد الحفل انتقل الضيوف إلى الخيمة المركزية، والتي تم تخصيصها لإقامة حفل كوكتيل، ومن ثم انتقلوا بعد ذلك إلى السرادق الثالث، على اليمين، لحضور مأدبة الزفاف مع طعام من طاه ميامي الشهير، تييري إيسامبرت، الذي اعتاد الطهي للرئيس بيل كلينتون.

1042022 4 4

واختارت بيلتز دار الأزياء الإيطالي “فالنتينو” لتصميم فستان الزفاف الخاص بها، مما أثار بعض الجدل، بما أن والدة العريس، فيكتوريا بيكهام، تختص بتصميم الأزياء والفساتين الفخمة.

وتمت حراسة حفل الزفاف بواسطة شركتين تعملان في حراسة الأمن، وذلك منعاً من تسلل المتطفلين، أو التقاط الصور بشكل عشوائي.

ونيكولا بيلتز هي ممثلة أمريكية من مواليد عام 1995 في مقاطعة ويستشستر، نيويورك، والديها نلسون بيلتز وكلوديا، والدها رجل أعمال ملياردير وأمها مصممة أزياء، ولدى نيكولا أخت واحدة وستة إخوة من بينهم الممثل ويل بيلتز، ولاعب الهوكي السابق، براد بيلتز.

شاهد|| زفاف أسطوري لنجل ديفد بيكهام وابنة "امبراطور البرغر" بحضور نجوم العالم
شاهد|| زفاف أسطوري لنجل ديفد بيكهام وابنة “امبراطور البرغر” بحضور نجوم العالم

اقرأ أيضاً : الفنانة العالمية “كيم كاردشيان” تثير غضب ثلاثة دول بسبب “اللحمة بعجين” (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى