عالم الرياضة

بالفيديو|| شغب وعراك في مباراة الحكمة والرياضي ضمن دوري السلة اللبناني ينتهي بوقوع إصابات

 

قالت وسائل إعلام لبنانية، اليوم الإثنين، إن دوري السلة في العاصمة اللبنانية بيروت، الذي جمع الحكمة والرياضي ضمن منافسات الجولة 20 في البطولة الدوري، شهد حالات شغب أدت إلى توقف المباراة.

 

شغب في مباراة الحكمة والرياضي

وذكرت أنه بعد إشكال كبير بين جماهير الرياضي والقوى الأمنية، رغم تقدم فريقهم بنتيجة 56-52 قبل ثانيتين من انتهاء الربع الثالث للمباراة التي أقيمت على صالة “صائب سلام” في منطقة المنارة توقفت المباراة وتم إلغائها.

وأوضحت أن: “جملة من السباب والشتائم، سبقت الإشكال، وسط أجواء مشحونة، حيث تلاسن أحد مشجعي الرياضي مع لاعب الحكمة علي مزهر، ليدخل على أثره الجمهور أرضية الملعب، الذي اتبع بعراك جمهور الرياضي مع القوى الأمنية بشكل عنيف”.

اقرأ أيضاً:

شاهد|| زفاف أسطوري لنجل ديفد بيكهام وابنة “امبراطور البرغر” بحضور نجوم العالم

ليست المرة الأولى

 

وبدورها، أشارت جريدة “النهار” اللبنانية إلى أن: “مشاهد الشغب أعادت الذاكرة إلى سنوات سابقة في مباراة الرياضي والحكمة، بعد أن شهدت اقتحام الجمهور أرض الملعب، ورمي العبوات والاجسام الصلبة والاعتداء على القوى الأمنية، وملاحقة لاعبي الفريق الخصم إلى مداخل غرف الملابس، في أمر مستغرب ومستهجن، وأن ما حصل لا يخدم كرة السلة، بل يلحق ضرراً فادحاً في صورتها ويعرضها للخطر”.

وأعلنت القوى الأمنية إصابة عنصرين من أفرادها، مع تعرض بعض الجماهير لإصابات أيضاً.

اقرأ أيضاً:

بروكلين بيكهام يتصدر المواقع العالمية ويعلن خطوبته على الممثلة نيكولا بيلتز

وبعد الأحداث، أعلن نادي الحكمة انسحابه وعدم استكمال المباراة، حيث قال رئيس النادي إيلي يحشوشي في تصريحات لقناة “أم تي في” اللبنانية: “نادي الحكمة لن يكمل المباراة مع الرياضي مهما كان قرار الحكام”، ليعلن الحكام بعدها، فوز الرياضي بنتيجة 20 مقابل لا شيء.

اقرأ أيضاً:

ليس ميسي ولا كريستيانو رونالدو.. إليك أغنى لاعب كرة قدم في العالم

وأوضحت وسائل الإعلام أن أعمال الشغب جاءت بعد تلاسن حصل بين أحد لاعبي فريق الحكمة، ومشجع من الرياضي، في الوقت الذي فشل فيه الأمن بالتعامل مع الوقف، خصوصا بعد أن حاول أحد أفراده الاعتداء بالضرب على مدير النادي الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى