سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| لأوّل مرّة.. برنامج ساخر عن الرئيس الأمريكي ونائبته على قناة سعودية يثير ضجة

أثارت حلقة من برنامج ساخر عُرِضَ على قناة “MBC” السعودية، ليلة أمس الإثنين، ضجةً كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

برنامج ساخر على MBC يثير ضجة

عرض برنامج ستوديو “22” والذي يُعرض في رمضان على قناة “MBC” السعودية، مشهداً قلّد فيه الممثل السعودي خالد الفراج دور الرئيس الأمريكي جو بايدن برفقته نائبته كامالا هاريس خلال مؤتمرٍ صحفي.

ويُظهر الممثل ضياع جو بايدن بين الأزمة الروسية الأوكرانية التي تشغل العالم، كما بيّن أزمات دول أخرى جاء على ذكرها خلال المؤتمر كأزمة إسبانيا وإفريقيا، حيث لا وجود لأي مشاكل تتعلق بهاتين الدولتين.

فقال: “اليوم سنتكلم عن أزمة إسبانيا”، لتقوم نائبته هنا بالهمس في أذنه ليصحح كلامه “أجل روسيا”.

وأضاف: “أود التحدث إلى رئيس روسيا فلاديمير بوتين”، وخلال توجيه رسالته إلى بوتين ينتابه شعور بالنعاس فتعمل كامالا على إيقاظه، كنايةً عن تسمية دونالد ترامب له بـ”جو النائم”.

وكان الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، حمّل الإدارة الحالية المسؤولية عن الوضع حول أوكرانيا، وزيادة معدلات التضخم وارتفاع أسعار البنزين، معتبراً أن الرئيس جو بايدن “قتل الحلم الأمريكي”.

وصرح ترامب بأن غزو أوكرانيا ما كان ليحدث قط، لو كان هو في البيت الأبيض، وليس بايدن الذي وصفه بـ”النائم”.

كما يقع بايدن في المشهد الساخر في خطأ أثناء حديثه لتصححه له نائبته، ويتوجّه لها قائلاً “شكراً للتصحيح يا سيدتي الأولى وبعدها ينهي المؤتمر وتظهر كامالا وهي غاضبة”، بحسب المشهد الذي عرض على قناة MBC.

وعلّق مغرّدون على المشهد مبدين إعجابهم من عرض مشهد كهذا على قناة سعودية لأوّل مرّة فيما ربط آخرون الموضوع بأزمة أوكرانيا وموضوع النفط ورفض المملكة بيعه للولايات المتحدة.

وكثيراً ما تداولت وسائل إعلام ورواد التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للرئيس الأمريكي وهو يغفو في مناسبات عدّة، آخرها كان أثناء إنزال غواصة نووية إلى المياه.

مواضيع ذات صِلة : بايدن يغفو خلال حفل إنزال غواصة نووية إلى المياه.. وواشنطن تلغي اختبار صاروخ نووي

حيث ظهر بايدن وهو يغفو لثوانٍ معدودة، بينما كان الجميع يتمعن لحظة إنزال غواصة نووية إلى المياه، ما أثار سخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً : “سأقفز عن السطح يا بايدن لا أمزح”.. شاب عراقي يتوعد رئيس أمريكا برمي نفسه من السطح ومسؤول أمريكي يرد

بالفيديو|| لأوّل مرّة.. برنامج ساخر عن الرئيس الأمريكي ونائبته على قناة سعودية يثير الضجة
بالفيديو|| لأوّل مرّة.. برنامج ساخر عن الرئيس الأمريكي ونائبته على قناة سعودية يثير الضجة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى