سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

شاهد|| حريق مدينة نصر يشغل المصريين والسلطات المصرية تصدر بياناً بشأنه

تصدر اليوم الخميس، حريق مدينة نصر الذي نتج الليلة الماضية عن انفجار في خط غاز بمنطقة مدينة نصر بالقرب من كوبري ألماظة، حديث الشارع المصري، في الوقت الذي أكدت فيه السلطات المحلية متابعتها للحادث واستمرار التحقيق فيه حتى كشف كامل ملابساته.

– حريق مدينة نصر يتصدر الترند

وقع الليلة الفائتة، حريق هائل في مدينة نصر، ووفقاً للنيابة العامة سبب اشتعال النيران في خط الغاز، جاء نتيجة حدوث تسرب بالخط المشار إليه، أثناء قيام  “لودر” بأعمال حفر بالمنطقة لصالح شركة المياه.


وأكد الإعلام المصري، أن رجال المباحث استمعوا لأقوال سائق اللودر، وتبين أنه خلال مشاركته في أعمال حفر فوجئ بتسرب الغاز نتيجة حدوث كسر بخط الغاز، لتشتعل النيران عقب ذلك.

كانت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة أعلنت عن تمكنها من السيطرة على حريق نشب في أحد خطوط الغاز بدائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر إثر حدوث تسرب بالخط المشار إليه.

https://twitter.com/kawkabaltaerid/status/1514409537603784709?t=mxHwjoCnpePYhH-0g7o_Fg&s=19

وتم على الفور الانتقال إلى محل الحادث وإغلاق مصادر الغاز، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق ومنع امتداده، ويتم حاليًا القيام بأعمال التبريد.

https://twitter.com/VerifgEgN/status/1514381601622396932?t=RcERV2zXAH4XOGHZbymrWg&s=19

– بيان رسمي حول حريق مدينة نصر

وفي السياق، قالت وزارة الداخلية في بيان رسمي أصدرته صباح اليوم الخميس، حول الحادثة: “تم على الفور الانتقال إلى محل الحادث وإغلاق مصادر الغاز وتمكنت القوات من إخماد الحريق ومنع امتداده، ويتم حالياً يتم القيام بأعمال التبريد”.

 وأضافت أن أثناء قيام لودر بأعمال حفر بالمنطقة لصالح شركة المياه تمكن من كسر ماسورة غاز نتج عنها تسرب أدى إلى حدوث الحريق. 

كان وقد تلقت مديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن، مساء أمس الأربعاء إخطاراً من غرفة النجدة يفيد بورود بلاغ عن نشوب حريق في خط غاز بمنطقة مدينة نصر بالقرب من كوبري ألماظة خلف النادي الأهلي بمطلع كوبري أبو غزالة مع تقاطع شارع النصر مع شارع الطاقة نتيجة كسر ماسورة غاز.

مواضيع ذات صِلة : غاز مصر إلى أوروبا قريباً.. وتقرير ألماني يكشف ما سيحصل بالبلاد إذا ما قطعت روسيا الغاز عنها

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، دون وفيات أو إصابات بشرية وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات لمعرفة سبب الحريق، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

شاهد أيضاً : فاتورة سحور رمضاني في مصر.. تثير الجدل

شاهد|| حريق مدينة نصر يشغل المصريين والسلطات المصرية تصدر بياناً بشأنه
شاهد|| حريق مدينة نصر يشغل المصريين والسلطات المصرية تصدر بياناً بشأنه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى