منوع

بالفيديو|| “أريد التفرغ للعبادة”.. زيزي عادل تعتزل الفن وتكشف موقفها من الحجاب

 

أعلنت المطربة المصرية، زيزي عادل، اعتزالها الفن من أجل التفرغ للعبادة، لافتة ن الغناء هو مصدر دخلها الوحيد لكنها سوف تعتزل وتبحث عن مصدر آخر للرزق.

 

زيزي عادل تعتزل الفن

ونشرت، زيزي عادل، فيديو عبر حساباتها في مواقع التواصل أكدت من خلاله أنها تريد الإعلان عن أهم وأحلى خبر في حياتها، وهو قرار اعتزالها.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| “أنا ما حكيت حرام”.. تصريحات جديدة لــ أدهم نابلسي تفاجأ جمهوره والأخير يكشف مصير أغانيه

وأوضحت أنها اتخذت القرار قبل فترة طويلة، ولكنها لم تعلن عنه قبل أن تستشير دائرة معارفها وأصدقائها المقربين، الذين دعموها وشجعوها على اتخاذ القرار.

وأشارت إلى أنها ستترك الشهرة، وهو الأمر الأكثر إغراء في مهنتها، ويتهافت عليها الجميع من أجل التقرب إلى الله، وهو أمر أهم بكثير.

وذكرت زيزي عادل أن الفترة الماضية شهدت تقربا منها إلى الدين، واكتشفت أنها مطالبة بأن تكون سيدة ملتزمة، وهو ما تحاول القيام به قدر الإمكان.

اقرأ أيضاً:

مايا دياب تفتح النار على أدهم نابلسي وتهاجمه بكلمات قاسية حول سبب اعتزاله… وتفجر موجة جدل

الحجاب من الخطوات القادمة

وفسرت الفنانة المصرية ظهورها بدون حجاب بأن الأمر يحتاج إلى خطوات ولا يأتي بين ليلة وضحاها، لذلك فهي تتمنى أن ينعم الله عليها بنعمة الحجاب، واستشهدت بأن الله خلق الدنيا في 7 أيام ولو شاء لخلقها في يوم واحد ولكن للأمر حكمة، لذلك لا تأتي الأمور جميعها في وقت واحد.

وأكدت أن الفن هو مصدر دخلها الوحيد ولكنها تركته وهي تعلم أن الله سيرزقها ولن يتركها، وهو ما يجعلها تشعر بالرضا، خاصة أنها بعد اتخاذ قرارها تعرضت لمواقف هي بمثابة اختبار من الله. بعد حصولها على عروض لم تكن تأتيها وهي تغني، ولكنها على الرغم من ذلك رفضت العرض وتجاوزت الإغراءات التي قدمت لها، ورفضت زيزي الحديث عن “حرمانية” الفن من عدمها.

وأضافت: “أنا زيزي البني آدمة الطبيعية جدا.. طالعه تقول إنها بطلت تغني لأنها مستحرمة ده ودينها بيقول كده”، مشيرة إلى أنها لا تهتم لمن يقوم بعكس ذلك.

وفي ختام رسالتها تمنت زيزي أن يكون الله راضيا عنها وقت وفاتها، لذلك فضلت أن تكون مستعدة للقاء ربها، وأن تكون راضية عن أفعالها وحياتها، وطلبت من متابعيها دعمها وتشجيعها.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| محمد رمضان يستعرض طائرته الخاصة ويتجول برفقة حيوان مفترس خطير

وبدأت زيزي عادل مسيرتها الفنية في عام 2004، واشتهرت حينما شاركت في أحد برامج اكتشاف المواهب وحصلت وقتها على المركز الثالث.

وبعد أن شقت طريقها وقدمت ألبومين غنائيين غابت لسنوات بسبب مرض والدها، ولكنها عادت مرة أخرى وقدمت العديد من الألبومات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى