شاهد بالفيديو

شاهد|| بطل الملاكمة العالمي السابق مايك تايسون يفقد صوابه ويهاجم راكباً داخل الطائرة

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، مقطعاً مصوراً لبطل الملاكمة السابق، مايك تايسون وهو يلكم مراراً راكباً آخر في رحلة متجهة من سان فرانسيسكو إلى فورت لودرديل، تاركًا الرجل خلفه بجبهة دامية.

– مايك تايسون يفقد صوابه ويهاجم راكباً

تظهر لقطات الهاتف الخلوي، التي حصلت عليها TMZ، بطل الوزن الثقيل السابق وهو يضرب مشجعاً يزعم أنه شديد التوق يجلس خلفه مباشرة

 

 

وفقاً لـ TMZ، أجرى هذا الرجل في البداية تبادلًا ودياً مع تايسون،  وقال أحد الشهود إن الرجل وصديقه استقبلا أسطورة الملاكمة البالغ من العمر 55 عاماً أثناء صعودهم للطائرة وحتى التقاط صورتهم مع تايسون.

وسرعان ما سئم تايسون من التعامل مع أحد المعجبين وطلب منه أن يكون هادئًا.

وعندما واصل الرجل الحديث، وقف تايسون واستدار وألقى عدة لكمات على وجه الرجل وجبهته.

ويظهر مقطع فيديو آخر من الرحلة آثار الحادث، مع وجود آثار دماء على جبينه.

قال الرجل الذي قام بتصوير الفيديو: “لقد تعرض ابني للضرب من قبل مايك تايسون”، ‘نعم، لقد حصل على ما يصل، فقط أحاول أن أطلب توقيعه، لا أعلم ماذا حصل”.

تنزيل

وبحسب ما ورد تلقت الضحية رعاية طبية وتوجهت إلى الشرطة بشأن الحادث، لكن لم ترد أنباء حتى الآن عما إذا كان يتم التحقيق مع تايسون. 

وقال متحدث باسم الشرطة في مطار فورت لودرديل “يبدو أن الحادث وقع بالكامل في سان فرانسيسكو”، مضيفاً أن إدارتهم “ليس لها دور” في الأمر. 

والجدير ذكره أن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أجمعوا خلال تعليقاتهم على الفيديو المتداول، أن الراكب وصل إلى مبتغاه الذي كان يخطط له منذ البداية، حيث استفز تايسون، ومن ثم تلقى منه لكمات دامية وبعدها لجأ إلى الشرطة وبالتأكيد سيطالب بعدها بتعويض كبير.

IMG 20220421 212415 161


تابع المزيد:

))في الكويت: قطة تحضر بث مباشر للأخبار بالتلفزيون الحكومي ..وانقطاع الكهرباء خلال مباراة -فيديو

))بالفيديو|| اكتشاف مخبأ لمسروقات القوات الروسية قرب كييف وتقرير يؤكد “ليست حوادث فردية”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى