أخبار العالم

الدفاع الروسية تعلن قصف 1001 هدف عسكري أوكراني خلال الـ24 ساعة الماضية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس، أن القوات الصاروخية والمدفعية الروسية قصفت خلال 24 ساعة “1001” هدف عسكري أوكراني.

الدفاع الروسية تعلن السيطرة على المركز السكني كريمينايا

وقالت الوزارة في بيان: “القوات المسلحة الروسية تمكنت مع قوات لوغانسك من السيطرة بالكامل على المركز السكني كريمينايا، الذي حوله النازيون الأوكرانيون إلى منطقة محصنة. وبفضل التنسيق الجيد من جانب المهاجمين، تم تجنب حدوث دمار كبير في البنية التحتية الحضرية والمباني السكنية”.

وأضاف البيان: “الطيران الحربي الروسي قصف الليلة الماضية 20 موقع تمركز للقوات والمعدات العسكرية الأوكرانية في مناطق شوركي، ونوفونيكولايفكا، وألكساندروفكا”.

كذلك، أوضحت الدفاع الروسية أن القوات الصاروخية والمدفعية الروسية قصفت خلال الـ24 ساعة الماضية، 1001 هدف عسكري أوكراني، بما في ذلك “58 موقعاً للقيادة، و 162 موقع إطلاق نار للمدفعية الأوكرانية، و 771 نقطة محصنة ومناطق تكديس الأفراد والمعدات العسكرية الأوكرانية في المراكز السكنية ماياكي وديبرفنيو ودلبينا كراسنوبوليه، وكاميشيفاخا فيليكويه وتشيرفونو، و فيرنوبولي وباشكوفا ودميتروفكا، وسلاتينو وفيسكويه وتشيرنوغلازكويه وغيرها”.

وتمكن الدفاع الجوي الروسي من “تدمير 13 طائرة بدون طيار أوكرانية في بلدات ومدن بيريزوفايا وبرازكوفا وفيركهنيتوريتسكو وديبروفكا وإيزيوم، وكالينوفكا وكيسليفكا ولوزوفايا ونوفوبوغدانوفكا، ونوفوبوغدانوفكا ونوفوكاند، بالإضافة إلى تدمير صاروخ أوكراني من طراز توتشكا قرب دونيتسك”، وفقاً لبيان الدفاع الروسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى