شاهد بالفيديو

شاهد|| ماذا فعلت كتائب شهداء الأقصى بقوة إسرائيلية خاصة تسللت إلى مخيم بلاطة فجراً

توازياً مع حرب غزة ومحاولة الجيش الإسرائيلي التوغل بالقطاع من عدة محاور، حاولت قوات إسرائيلية خاصة التسلل إلى مخيم بلاطه بالضفة الغربية إلا أنها واجهت مقاومة شرسة.

 

ماذا فعلت كتائب شهداء الأقصى بقوة إسرائيلية خاصة

 

ونشرت كتائب شهداء الأقصى بياناً قالت فيه إن “قوه خاصة إسرائيلية حاولت الساعة الرابعة فجراً التسلل إلى مخيم بلاطه ولكن تم كشفها ورصدها عن طريق وحده الرصد التابعه لكتائب  شهداء الأقصى شباب الثأر والتحرير في مخيم بلاطه”.

 

وأضاف البيان: “حدث اشتباك مع القوه التي حاولت الدخول بالقرب من مسجد أولي العزم وتم تحقيق إصابات مباشره بالقوه المتوغله”.

 

وتابع البيان: “نقول لأبناء شعبنا ومخيمنا الحبيب إنه لم يحدث دخول وتوغلل إلى داخل المخيم ولكن إلى أطراف المخيم، وبخصوص أخونا الأسير عبود سوالمه فك الله قيده فقد تم اعتقاله من قبل قوات خاصه من خارج مخيم بلاطه وتحديداً في الضاحية التحتا”.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن قوات إسرائيلية اقتحمت مخيم بلاطة شرق نابلس، وبلدة جبع جنوب جنين، ومخيم الفوار جنوب الخليل، في الضفة الغربية.

 

وقالت مصادر محلية إن القوات الإسرائيلية اعتقلت عشرات الفلسطينيين خلال عمليات الاقتحام التي اشتدت منذ السابع من أكتوبر.

 

ونقلت وكالة “وفا” عن مصدر محلي قوله إن القوات الإسرائيلية أطلقت الرصاص الحي بشكل عشوائي تجاه منازل المواطنين في مخيم الفوار، كما اقتحمت مسجد المخيم، ورفعت العلم الإسرائيلي عليه.

 

وكانت القوات الإسرائيلية، اقتحمت مساء أمس الجمعة، بلدتي قبلان وقريوت جنوب نابلس، وقرية تل جنوب غرب المدينة، ودير شرف غرب نابلس.

 

وفي حصيلة مرشحة للارتفاع كل يوم، وصل عدد الفلسطينيين الذين اعتقلتهم القوات الإسرائيلية منذ 7 أكتوبر إلى أكثر من 1830 شخصاً فيما وصل عدد القتلى إلى 145 بالضفة الغربية.

 

شاهد بالطائرات الشراعية والغواصيين.. مقاتلو القسام يتسللون إلى قاعدة إسرائيلية عسكرية ومعارك طاحنة تدور في غزة (فيديو)  

 

شاهد|| ماذا فعلت كتائب شهداء الأقصى بقوة إسرائيلية خاصة تسللت إلى مخيم بلاط فجراً
شاهد|| ماذا فعلت كتائب شهداء الأقصى بقوة إسرائيلية خاصة تسللت إلى مخيم بلاط فجراً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى