أخبار العالم العربيأخبار غزة الآن عاجل

شاهد|| أسقطت عليها القذائف من طائرة مسيرة.. لقطات توثق ما فعلته القسام بنقطة عسكرية إسرائيلية

بثت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الأحد، لقطات مصورة توثق عملية استهداف نقطة عسكرية تابعة للجيش الإسرائيلي شرق بيت حانون شمال قطاع غزة.

– ما فعلته القسام بنقطة عسكرية إسرائيلية

ويظهر مقطع الفيديو الذي نشرته الكتائب عبر منصتها على “تلغرام” تصويراً دقيقاً لكاميرا مثبتة على طائرة مسيرة “درون” يتم التحكم بها عن بعد، حيث قامت المسيرة بإلقاء قذيفتين على تجمع للجنود الإسرائيليين شرق بيت حانون شمال قطاع غزة.

وفي وقتٍ سابقٍ من اليوم، كشفت القسّام في بيان مقتضب ما فعله مقاتلوها بقوة إسرائيلية، حيث قالت: “بعد عودتهم من خطوط القتال، أكد مجاهدونا تفجير منزل تم تفخيخه مسبقاً في قوة صهيونية راجلة وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح”.

وأضافت: “أكد مجاهدونا الاشتباك مع قوة أخرى داخل نفق وتحقيق إصابات بعدد من جنودها إضافة إلى قتل جندي من سلاح الهندسة بطلق ناري في رأسه في منطقة بني سهيلا شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة”.

ومع استمرار المعارك في محاور قطاع غزة، أعلن الجيش الإسرائيلي عن مقتل ضابط برتبة رائد في القوات الخاصة خلال الاشتباكات في القطاع.

كما ألقى الجيش الإسرائيلي مجدداً وابلًا من القنابل على قطاع غزة، ما تسبب بمقتل العشرات، في وقت يواصل المجتمع الدولي تعبئته لإيصال المساعدات الإنسانية إلى السكان المدنيين المحاصرين والمهددين بالمجاعة على أعتاب رمضان في القطاع المحاصر.

وفي اليوم 156 للحرب تراجعت آمال التوصل إلى هدنة بحلول شهر رمضان.

ما فعلته القسام بنقطة عسكرية إسرائيلية
ما فعلته القسام بنقطة عسكرية إسرائيلية

اقرأ أيضا:

)) مسؤول كبير في الجيش السوداني يكشف الشرط الوحيد لـ “هدنة رمضان”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى