منوعسلايد رئيسي

العثور على بطاطا مقلية عمرها 63 عاماً.. والمفاجأة شكلها !

لا يمكن لأحد تصور الحال الذي ستصبح عليه البطاطا المقلية إذا تركت فترة طويلة أو المفاجآت التي يمكن أن تحملها، خاصةً إذا مر على قليها عشرات السنين، وهذا ما حدث بالضبط مع زوجان من ولاية إلينوي الأميركية، حين وجدا بطاطا مقلية أثناء إجراء تجديدات لمنزلهما.

– بطاطا مقلية عمرها 63 سنة

وفقاً لشبكة “سي إن إن” الإخبارية الأميركية، فإن الزوجان، روب وغراسي جونز، عثرا قبل أيام، عندما كانا يجريان بعض التجديدات في منزلهما شمال غربي شيكاغو، الذي يعود إلى عام 1959، عبوة بطاطا مقلية من “ماكدونالدز” عمرها عقود خلف أحد الجدران.

ونقلت الشبكة عن غراسي، قولها: “كان روب في الحمام لتركيب حامل لورق التواليت، وبينما كان يسحب الحامل القديم لاحظ قطعة قماش ملفوفة ومكدسة داخل الحائط”.

وتابعت: “في هذه اللحظة نظرنا إلى بعضنا البعض وتساءلنا عما إذا كان علينا الاتصال بالشرطة، لأننا اكتشفنا للتو أدلة من مسرح جريمة!، لكننا ما لبثنا أن شعرنا بارتياح شديد لأننا وجدنا حقيبة ماكدونالدز قديمة”.

وأخذ الزوجان الحقيبة إلى المطبخ لفتحها بعناية، حيث عثرا بها على غلافين للهامبرغر، إضافة إلى عبوة بها بعض البطاطا المقلية.

– ما وجده كان المفاجأة

والمفاجأة التي صدمته الزوجان، هو أن البطاطا كانت محتفظة بقرمشتها ولكنها كانت بنية اللون، حيث قالت غراسي: “رأينا البطاطا المقلية وقلنا هذا غير ممكن، كيف احتفظت بشكلها؟ لقد كان أمراً غريباً”.

وعند البحث عن الشعار الموجود على الحقيبة التي اكتشفاها، علم الزوجان أنه كان لـ”ماكدونالدز” من عام 1955 إلى عام 1961.

واكتشفا أيضاً أن أحد مطاعم “ماكدونالدز” الأصلية في المنطقة بُنِيَ أسفل الشارع الذي يقع به منزلهما عام 1959، وهو نفس العام الذي شيد فيه المنزل.

وختمت غراسي: “سنكون سعداء لبيعها، أو إذا لم نبعها فربما نحتفظ بها كقطعة رائعة من التاريخ”.

والجدير ذكره أن شركة ماكدونالدز، هي شركة أغذية ووجبات سريعة أمريكية انتشرت في كافة أنحاء العالم، تأسست 15 مايو 1940، وهي إحدى أكبر سلسلة مطاعم الوجبات السريعة في العالم.

مواضيع ذات صِلة : فتاة مسلمة مُتنقبة تتعرض للتحرش “الجنسي” بأحد فروع “ماكدونالدز” وتقوم بخطوات جريئة ضد إدارتها

والطعام الأساسي الذي تعده هو البرجر بأنواعه وأحجامه المختلفة، بطاطا مقلية، بعض وجبات الإفطار، مشروبات غازية، حليب وحلويات، المثلجات.

شاهد أيضاً : حارس أمن ماكدونالدز يعتدي على فتاة وسط العامة في بريطانيا مستخدما العصا

العثور على بطاطا مقلية عمرها 63 عاماً.. والمفاجأة شكلها !
العثور على بطاطا مقلية عمرها 63 عاماً.. والمفاجأة شكلها !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى