افلام ومسلسلاتمنوع

مخرج مسلسل الاختيار يكشف تفاصيل الحلقة 30 والأخيرة ويعلن عن عمل ضخم قادم

أعلن المخرج بيتر ميمى، انتهاء الحلقات الدرامية للجزء الثالث من مسلسل الاختيار مع انتهاء عرض الحلقة 29، معلناً أن الحلقة 30 التي ستذاع، اليوم الأحد، ستكون حلقة تسجيلية وصفها بأنها جزء من تسجيل فترة مهمة لتاريخ مصر الحديث.

الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار

وقال ميمي، عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: “شكرا للثقة الكبيرة إننا نكون جزء من تسجيل فترة مهمة من تاريخ مصر الحديث، وبشكر فريق العمل اللي احتمل المسئولية لأكتر من ٣ سنين”.

وأضاف: “الحلقة ٣٠ وهي حلقة تسجيلية هامة جداً من إعداد ورؤية الصحفى أحمد الدريني”.

وكانت الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل “الاختيار 3 – القرار” والتي تحمل اسم “النهاية”، قد أظهرت اجتماع وزير الدفاع الفريق، عبد الفتاح السيسي، مع القوى السياسية والدينية الذي اتفق فيه مع كافة القوى على وضع خارطة طريق للسير عليها في الفترة المقبلة وعزل الرئيس، محمد مرسي، على أن يتولى رئيس المحكمة الدستورية العليا مهمة تسيير البلاد.

اقرأ أيضاً: شاهد|| مسلسل الاختيار 3 يفجر مفاجآت غير متوقعة وباسم يوسف يسبب انقساماً بالشارع المصري

ويؤكد السيسي في الاجتماع أن القرار الذي سيتخذه سوف يدفع ثمنه هو وأبناؤه من الجيش والشرطة، وبالفعل يعلن السيسي بيانه التاريخي بعزل الرئيس، محمد مرسي، وتعطيل العمل بالدستور، وسط فرحة كبيرة في الميادين، مع عرض مشاهد حقيقة من ميدان التحرير بعد إعلان البيان تحت عنوان الشعب أسقط النظام، بعدها السيسي يتجول في الشوارع بدون حرس لمتابعة ردود الأفعال بنفسه في الشارع.

التحضير لأعمال فنية جديدة

وعن عمله القادم، قال المخرج بيتر ميمي: “نتقابل رمضان اللى جاى أن شاءلله في مسلسل جديد ومشروع كبير جدا بدأ تحضيره من سنين وجه وقته اخيرا كل سنة وانتم طيبين وبخير”.

اقرأ أيضاً: افتاء مصر تعلق على مسلسل الاختيار و “غربل الكمين يا منسي”.. ترند على تويتر

ومن جانبه علق أحمد الدريني، على رسالة بيتر ميمي، قائلًا: “الشكر للصديق العزيز بيتر ميمي على ما بذله من جهد خارق طيلة شهور العمل في هذا المسلسل، وقد أسعدني الحظ بالتعرف عليه عن قرب والمساهمة وإن كانت ضئيلة في مسار هذا العمل الضخم”.

وأضاف: “أتشرف أن تكون الحلقة الأخيرة «الوثائقية» من إنتاج وحدة الأفلام الوثائقية التي أتشرف بإدارتها. وقد قام على إنجازها عدد صخم من زملائي، على رأسهم مخرج الحلقة صديقي المبدع شريف سعيد، والمنتج الفني أحمد صفوت، ومخرج منفذ محمود توفيق ولاين بروديوسر كمال المنشاوي، ومدير تصوير بيشوي عاطف، ومونتاج بيشوي ميشيل وأحمد البرلسي”.

اقرأ أيضاً: تعرف إلى مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 4 والقنوات الناقلة وملخص الأحداث

كما ذكر أيضاً: “الإنتاج: محمد علي، ومدير إدارة الإنتاج بوحدة الأفلام الوثائقية: أحمد صالح.(وهي من إعداد إمام أحمد وأرشيف أيمن عثمان وباحث حمدين حجاج).

ويذكر أن مسلسل الاختيار قدم فيديوهات ولقطات مسربة توثق لحظات تاريخية في تاريخ مصر لاقت تفاعلاً كبيراً لدى الجمهور العربي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى