منوعسلايد رئيسي

بعد طلاقه.. معتصم النهار يثير تفاعلاً واسعاً بـ “تغيير اسمه” وتكهنات عدة لدى جمهوره

أثار الممثل السوري، معتصم النهار، تفاعلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي بعد إقدامه على خطوة مفاجئة عقب شهر تقريباً على طلاقه من زوجته، لين برنجكجي، حيث قام بتغيير اسمه على إنستغرام بطريقة لافتة ما أثار تكهنات عدة لدى متابعيه.

معتصم النهار يغير اسمه

وغير معتصم النهار اسمه إلى “أبو ساندرا” على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، واعتبر البعض تغيير اسمه من خلال الإشارة إلى اسم ابنته الوحيدة، تأكيداً لها على أنه سيكون بجانبها دائماً رغم انفصاله عن والدتها.

في حين اعتبر آخرون أنّها محاولة من النهار لمصالحة زوجته وتصحيح الأمور بينهما من أجل ابنتهما ساندرا، خاصة بعدما قررت زوجته العودة إلى سوريا وأبعدت ابنته عنه بينما بقي هو في مكان إقامته الحالية بدبي.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| موقف محرج أمام الجماهير.. لحظة سقوط الفنانة المصرية لبلبة في مهرجان الجونة

وتصدر خبر طلاق معتصم النهار ولين برنجكجي وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن ألغى الثنائي متابعة بعضهما البعض، وحذفا جميع الصور التي جمعتهما سوياً من صفحاتهما، ما عدا الصور التي جمعتهما مع ابنتهما ساندرا.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| معتصم النهار يشعل المنصات بتصريحه “لا يوجد رجل لا يخون” وابنته تقلد نادين نسيب نجيم والأخيرة ترد

وبدورها كتبت طليقته لين: “الحمد الله الذي يذهب الحب إذا حل الأذى ويسهل الهجر إذا ظهر الغدر، ويجعل لعباده من بعضهم عوضاً عن بعض”.

ضريبة الشهرة

وكان معتصم قد تحدث في وقت سابق عن موضوع انفصاله قائلاً: “ما عندي شك بالقرار الذي اتخذته ولكن لم أكن أفضّله فالفنان بعض المرات يدفع ضريبة الشهرة غاليًا، وقرار الانفصال من ضرائب الشهرة التي دفعتها”.

وتابع معتصم النهار في حديثه: “وصلنا لمكان متعب لي ولها، فاتخذنا القرار وقتها، لقد حاولت التوفيق بين العمل وحياتي الشخصية”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| ظهور نادين نجيم في فيديو راقص قبل إطلاق مسلسلها الجديد “صالون زهرة” ورد المتابعين

ويذكر أن، معتصم النهار، غاب عن الموسم الدرامي الرمضاني الحالي بعد تأجيل عرض مسلسل “بيروت 303” الذي يجمعه بالنجمين عابد فهد، وسلافة معمار، حيث من المقرر عرض العمل خلال الفترة المقبلة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى