شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| “قسد” تقتل جندياً تركياً وتصيب آخرين بقصف بعد اشتباكات مع فصائل سورية معارضة

أعلنت وزارة الدفاع التركية، اليوم الأربعاء، مقتل جندي في ريف حلب الشمالي، جراء قصف لـ “قسد” استهدف القاعدة العسكرية في بلدة كلجبرين شمالي حلب، وذلك بعد ساعات من اشتباكات عنيفة دارت أيضاً بين فصائل معارضة سورية مدعومة تركياً وقوات قسد.

قسد تقصف قاعدة تركية

وقال مراسل “وكالة ستيب الإخبارية” في حلب، محمد العلي، قسد استهدفت القاعدة العسكرية التركية المتمركزة في منطقة كلجبرين بريف حلب الشمالي، ما أسفر عن تضرر عربة تركية ومقتل جندي تركي وإصابة 4 آخرين بجروح متفاوتة.

وبدورها، ردت القوات التركية بقصفها أكثر من 90 صاروخ وقذيفة مدفعية مواقع قوات قسد في مدن تل رفعت ومرعناز وحربل ودير جمال شمالي حلب.

اقرأ أيضاً : “قفل المخلب” عملية تركية بأهداف غير مسبوقة ورسائل حاسمة

وفي السياق، ذكر مراسلنا أن اشتباكات عنيفة درات منتصف الليلة الماضية واستمرت حتى فجر اليوم بين المعارضة السورية المدعومة تركياً وقوات قسد على عدة محاور في ريف حلب الشمالي بمحاولة منها للتقدم في المنطقة.

وأضاف أن اشتباكات اندلعت على محاور، كيمار، وكفر خاشر، في ريف حلب الشمالي في محاولة من قوات قسد السيطرة على نقاط ومواقع للمعارضة السورية في المنطقة.

وأشار إلى أن أصوات انفجارات قوية ومتتالية سمعت في المنطقة جراء الاشتباكات العنيفة التي استمرت أكثر من 5 ساعات متواصلة بين الطرفيين.

ولفت مراسلنا إلى أن 6 عناصر من فصائل المعارضة السورية المدعومة تركياً أصيبوا بجروح جراء تصديهم لمحاولة تقدم قسد في المنطقة، فيما سقط أكثر من 11 عنصراً من قوات قسد بين قتيل وجريح حسب مصدر عسكري في المعارضة.

وجاءت الاشتباكات بين قوات قسد وفصائل سورية معارضة بالتزامن مع تحليق مكثف لطيران الاستطلاع التركي في سماء المنطقة وسط استنفار عسكري كبير للقوات التركية في ريف حلب مع وصول تعزيزات عسكرية نحو المنطقة.

بالفيديو|| "قسد" تقتل جندياً تركياً وتصيب آخرين بقصف بعد اشتباكات مع فصائل سورية معارضة

بالفيديو|| “قسد” تقتل جندياً تركياً وتصيب آخرين بقصف بعد اشتباكات مع فصائل سورية معارضة

اقرأ أيضاً : قتلى وجرحى من المعارضة باشتباكات عنيفة مع قسد شمالي حلب والمدفعية التركية تمطر مواقع الأخير

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى