منوعافلام ومسلسلات

مسلسل House of the Dragon قصته ومواعيد عرضه

المسلسل مبني على سلسلة كتب المؤلف مارتن  (أغنية من الجليد والنار) والمواد المصاحبة لها ، وتدور أحداثه بشكل أساسي في ويستروس خلال فترة الاضطرابات السياسية الكبيرة.

كتب مارتن على مدونته ردًا على الأخبار المتعلقة بسلسلة البيك اب التي تم الإعلان عنها في عام 2019: ” ظل House of the Dragon قيد التطوير لعدة سنوات (على الرغم من أن العنوان قد تغير عدة مرات خلال تلك العملية)”. كان هو المفهوم الأول الذي قدمته إلى HBO عندما بدأنا الحديث عن برنامج لاحق ، في صيف عام 2016. “

يبدأ عهد آل تارقيريان. يأتي House of the Dragon ، مقدمة لعبة Game of Thrones ، على HBO و HBO Max  في 21 أغسطس. إليك كل شيء يجب معرفته حتى الآن:

ماذا يخص مسلسل House of the Dragon ؟

استنادًا إلى مسلسل “Fire & Blood” للمخرج جورج آر آر مارتن ، والذي تدور أحداثه قبل 200 عام من أحداث Game of Thrones ، يحكي قصة House Targaryen.

من في فريق التمثيل؟

بادي كونسيدين (HBO’s The Third Day and The Outsider ) ، مات سميث ( دكتور هو ) ، أوليفيا كوك ، إيما دارسي ، ستيف توسان ( إنها خطيئة ، دكتور هو ) ، إيف بيست ، سونويا ميزونو ، فابيان فرانكل وريس إيفانز تو نجمة.

من بين أعضاء فريق العمل الإضافيين ميلي ألكوك ، بيثاني أنتونيا ، فيبي كامبل ، إميلي كاري ، هاري كوليت ، رايان كور ، توم جلين كارني ، جيفرسون هول ، ديفيد هوروفيتش ، ويل جونسون ، جون ماكميلان ، جراهام ماك تافيش ، إيوان ميتشل ، ثيو نيت ، ماثيو نيدهام ، بيل باترسون ، فيا سابان ، جافين سبوكس ، وسافانا ستاين.

House of the Dragon
House of the Dragon

من وراء الكواليس House of the Dragon؟

يعمل مارتن وريان كوندال ( مستعمرة ، هرقل ) كمبدعين مشاركين في هذه السلسلة.

ميغيل سابوشنيك وكوندال هم من رواد العرض ، ويعمل الزوجان أيضًا كمنتجين تنفيذيين إلى جانب مارتن وسارا هيس وجوسلين دياز وفينس جيرارديس ورون شميت.

House of the Dragon
House of the Dragon

فاز Sapochnik ، الذي تتضمن اعتماداته في الإخراج ست حلقات من Game of Thrones ، بجائزة إيمي و DGA عن فيلمه ” Battle of the Bastards “. تم ترشيحه لجائزة إيمي أخرى في عام 2019 لإخراج “ The Long Night ” وفاز بجائزة Emmy لأفضل مسلسل درامي كمنتج تنفيذي للموسم الأخير.

كلير كيلنر ( The Alienist: Angel of Darkness ، The Wedding Date ) و Geeta V. Patel ( Meet the Patels ، The Witcher ) يديران المسلسل أيضًا. جريج يايتانيس ( بانشي ، هاوس ) هو مخرج ومنتج تنفيذي مشارك.

سجل المسلسل مؤلف مسلسل Game of Thrones وملحن Westworld رامين جوادي. تدور أحداث المسلسل قبل 300 عام من أحداث Game of Thrones ، ويحكي المسلسل قصة فترة مضطربة لـ House Targaryen ، وهي الفترة التي وضعت الأخوة في مواجهة الأخوة والتنين ضد التنين. نقطة الخلاف: من يحكم على العرش الحديدي طبعا.

قال مارتن ساخرًا في مدونته ، “إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول موضوع العرض … حسنًا ، لا يمكنني في الواقع سكب تلك الحبوب” ، ولكن قد ترغب في الحصول على نسخة من مجموعتين من المختارات فعلت ذلك مع Gardner Dozois ، Dangerous Women and Rogues ، ثم انتقلت إلى تاريخ Archmaester Gyldayn ، Fire & Blood . “

تشتمل Dangerous Women على ما تصفه المواد الصحفية بأنه “رواية من 35000 كلمة” لمارتن بعنوان “الأميرة والملكة ، أو السود والخضر” ، وهي “حول رقصة التنانين ، الحرب الأهلية الواسعة التي مزقت فيستروس تفصلنا ما يقرب من قرنين من الزمان قبل أحداث لعبة العروش “.

في غضون ذلك ، يتضمن روجيز قصة مارتن “الأمير المارق ، أو شقيق الملك” ، والتي تؤرخ “الحياة المبكرة والمغامرات والآثام والزواج للأمير دييمون تارجارين” ، والتي تعتبر “واحدة من أكبر المحتالين في تاريخ الثلج والنار.”

أخيرًا ، رواية Fire & Blood ، التي صدرت في نوفمبر 2018 ، هي أول رواية من جزأين عن تاريخ Targaryens في Westeros.

“لقد رأيت قطعًا خشنة لبضع حلقات أخرى من House of the Dragon ، وكنت سعيدًا تمامًا كما كنت مع الحلقات السابقة. يقوم ريان وميغيل وفريق العمل وطاقم العمل بعمل رائع.

أولئك الذين يحبون الشخصيات المعقدة والمتضاربة والرمادية (كما أفعل) سيحبون هذه السلسلة ، على ما أعتقد. كتب مارتن: “سيكون هناك الكثير من التنانين والمعارك ، بالتأكيد ، لكن العمود الفقري للقصة هو الصراعات البشرية ، والحب والكراهية ، ودراما الشخصية بدلاً من الحركة / المغامرة”.

مسلسل House of the Dragon قصته ومواعيد عرضه
مسلسل House of the Dragon قصته ومواعيد عرضه


تابع المزيد:

))أبطال الدراما السورية في رمضان عام 2022

))المسلسلات المصرية التي ستعرض في رمضان 2022

))أبرز المسلسلات الناجحة “المصرية والسورية” التي سيتم تصوير جزء ثاني لها في رمضان 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى