ستيب سبورتسلايد رئيسي

ليفربول لا يخسر بركلات الترجيح؟.. كلوب يكشف السر

بعد تتويج ليفربول، يوم السبت الماضي، بلقب كأس إنكلترا، للمرة الثامنة في تاريخه، بعد فوزه على تشلسي 6-5 بركلات الترجيح، جدد بذلك سيناريو نهائي كأس الرابطة أمام الفريق اللندني.

– ليفربول وسر ركلات الترجيح

في فبراير / شباط الماضي، تمكن الفريق من تحقيق كأس الرابطة بعد فوزه على تشلسي، بركلات الترجيح أيضاً (11-10) بعد ماراثون استثنائي.

وتعليقاً على هذا الجانب، كشف مدرب ليفربول يورغن كلوب، سر هذه الانتصارات، مرجعاً السبب إلى استعانته بفريق ألماني من علماء الأعصاب، ساعدوه على تحسين أداء ضربات الترجيح للاعبي الفريق.

ونقل موقع “4-4-2″، عن كلوب بعد المباراة، قوله: “في النهاية، نعلم جميعاً أن ركلات الترجيح هي مثل اليانصيب، هذا هو الوضع، لكننا فعلناها مرة أخرى”.

وأضاف: “لقد تواصلوا (علماء الأعصاب) معنا قبل بضع سنوات، وقالوا: يمكننا التدريب  على ضربات الجزاء”.

وتابع: “قلنا” حقاً؟ هذا يبدو ممتعاً، تعالوا.. لذا هذه الكأس لهم، تماماً مثل كأس الرابطة”.

والجدير ذكره أن الفرق والمنتخبات الألمانية تعد بين الأكثر نجاحاً في تسديد ركلات الترجيح، فعلى سبيل المثال لم يخسر المنتخب الألماني الأول “المانشافت” أي مواجهة بركلات الترجيح في بطولات كأس العالم من قبل.

مواضيع ذات صِلة : صحيفة أجنبية تكشف سر تنازل محمد صلاح عن شروطه.. وسبب موافقته على تمديد عقده مع ليفربول

وهو اللقب الثاني لليفـربول هذا الموسم في سعيه إلى رباعية تاريخية كونه بلغ نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث سيلاقي ريال مدريد الإسباني في 28 مايو الحالي في باريس، ويحتل المركز الثاني في الدوري بفارق أربع نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر حامل اللقب، وله مباراة مؤجلة أمام ساوثمبتون.

شاهد أيضاً : بعد تجديد عقده حتى العام 2026 … حكاية يورغن كلوب، عم المُدربين وصانع الثورات في ليفربول

ليفربول لا يخسر بركلات الترجيح؟.. كلوب يكشف السر
ليفربول لا يخسر بركلات الترجيح؟.. كلوب يكشف السر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى