أخبار العالم

انكشف لغز وظهر آخر بسقوط الطائرة الصينية.. من عبث بلوحة القيادة ليقتل الجميع؟!

في وقت ظهرت أدلة جديدة كشفت أسباب سقوط الطائرة الصينية في شهر آذار الفائت، إلا أن هذه الأدلة التي حلت لغز سبب سقوط الطائرة، فتحت الباب للغز جديد حول الشخص الذي أسقط الطائرة ودوافعه.

لغز جديد في سقوط الطائرة الصينية

وكشفت بيانات تم الحصول عليها من الصندوق الأسود الخاص بـ الطائرة الصينية أن شخصاً ما دخل قمرة القيادة وضغط على أزرار القيادة وتسبب في هبوط الطائرة بشكل مفاجئ ما أدى إلى تلك الكارثة بتحطم الطائرة.

وبحسب تقارير غربية فإن أحد الركاب دخل قمرة القيادة وهو من أسقط الطائرة عمداً.

وخلال التحقيق الجاري في الحادثة تركز السلطات الأمريكية الانتباه على تصرّفات الطيار أو مساعديه، مع احتمال دخول شخص رابع إلى قمرة القيادة.

اقرأ أيضاً : قطعة في الجو.. لغز جديد في سقوط الطائرة الصينية المنكوبة يثير الأسئلة

نفي وجود أي خلل فني في الطائرة الصينية

وتتولى إدارة الطيران المدني الصينية التحقيق في سقوط الطائرة الصينية رسمياً وكانت قد أصدرت بياناً في نهاية نيسان/أبريل، قالت فيه إن مؤهلات طاقم الطائرة وموظفي الصيانة “مستوفية للشروط”، وكذلك شهادة صلاحية الطائرة للطيران.

في حين أكدت شركة الطيران الصينية أنّ الطيار ومساعدَيه لم يكونوا موضع أيّ شكّ. وتفرض السلطات الصينية رقابة صارمة على المعلومات حول الكارثة.

ويذكر أن الطائرة التابعة لشركة “تشاينا إيسترن” كانت قد تحطمت، في 21 آذار/مارس على سفح جبل في مقاطعة غوانغشي بعدما سقطت من على ارتفاع آلاف الأمتار، مودية بكل من كان على متنها وعددهم 132 شخصاً، فيما كانت تقوم برحلة داخلية بين كونمينغ جنوب غرب البلاد وقوانتشو جنوباً.

انكشف لغز وظهر آخر بسقوط الطائرة الصينية.. من عبث بلوحة القيادة ليقتل الجميع؟!
انكشف لغز وظهر آخر بسقوط الطائرة الصينية.. من عبث بلوحة القيادة ليقتل الجميع؟!

اقرأ أيضاً : شاهد|| قبل عدة أشهر.. عرافة تايلندية تنبأت بسقوط الطائرة الصينية والسبب “فيروس مجهول”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى