شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

شاهد|| أمير سعودي يرد على حسن نصرالله بنشره فيديو يوثق اعتراف الأخير بعلاقة حزب الله بإيران

رد الأمير السعودي، عبدالرحمن بن مساعد، اليوم الخميس، على التصريحات التي أدلى بها زعيم ميليشيا حزب الله حسن نصرالله، والتي هاجم من خلالها المملكة العربية السعودية عقب نتائج الانتخابات النيابية في لبنان.

– الرد على حسن نصرالله

وجاء رد الأمير السعودي على شكل فيديو ظهر فيه نصرالله، وهو يقول: “موازنة حزب الله ومعاشاته ومصاريفه وأكله وشربه وسلاحه وصواريخه من إيران”.

وعلق الأمير السعودي على فيديو اعتراف نصرالله، بأن تمويل حزب الله بالكامل يأتي من إيران، بالقول: “يقول حسن نصرالله: هل شاهدتم لمرة واحدة السفير الإيراني في الانتخابات أو أي موظف في السفارة الإيرانية يتدخل؟ شاهدنا لمليارات المرات حزب يسيطر على دولة بأكملها بقوة السلاح ورئيس حزب يقول:”، وأرفق مع تغريدته الفيديو المذكور أعلاه.

اقرأ أيضاً : لمن قال حسن نصر الله في خطابه اليوم “فشرتوا”؟ وما علاقة جيش لبنان وسلاح حزب الله؟!

– تفاعل واسع

ونالت تغريدة الأمير السعودي تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وافقه الرأي معظم متابعيه، مؤكدين بأن الفيديو دليل على تدخل إيران في لبنان.

وقالت إحدى المغردات: “لا يحتاج أن يتدخل السفير أو أي دبلوماسي إيراني في الانتخابات اللبنانية لأنهم موظفين في محافظة حزب الله هي التي تقوم بالواجب وأكثر فهي أحد أهم المحافظات الإيرانية”.

وعلق مغرد أخر، على الفيديو، قائلاً: “وكونه أنه يتلقى الدعم من إيران وينفذ ما تريد منه على الوجه المطلوب في لبنان.. لماذا السفير الإيراني يجهد نفسه وقد يعرضها للمخاطر ليقوم بزيارات المرجعيات الدينية او الأحزاب السياسية.. والحزب قائم بواجبة على أكمل وجه، وتأتيه التقارير لمكتبة بالسفارة”.

والجدير ذكره أن نصرالله، علق في خطابه، أمس الأربعاء، على الانتخابات النيابية اللبنانية الأخيرة، معتبراً أنها لم تعط الأغلبية لفريق سياسي على حساب الآخر، وهاجم السعودية، من خلال حديثه عن سفيرها في لبنان.

شاهد|| أمير سعودي يرد على حسن نصرالله بنشره فيديو يوثق اعتراف الأخير بعلاقة حزب الله بإيران
شاهد|| أمير سعودي يرد على حسن نصرالله بنشره فيديو يوثق اعتراف الأخير بعلاقة حزب الله بإيران

اقرأ أيضاً : شاهد|| بعد حسن نصرالله … خالد الفراج يقلد جورج قرداحي ويثير موجة سخرية واسعة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى