شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| سقوط قتيلين وجرحى في تبادل إطلاق نار بـ شيكاغو.. و4 إصابات بحوادث طعن في النرويج

أعلنت السلطات الأمريكية مقتل شخصين وإصابة 8 آخرين بحادث إطلاق نار في شيكاغو، اليوم الجمعة، فيما أفادت الشرطة النرويجية بوقوع 4 إصابات في هجمات طعن “عشوائية” جنوب شرق البلاد.

حادث إطلاق نار في شيكاغو

بحسب وكالة “أسوشييتد برس”، قُتِلَ شخصان وأصيب ثمانية آخرون في حادث تبادل إطلاق نار في شيكاغو، ثالث كبرى المدن الأمريكية.

ووقع تبادل إطلاق النار ليلة الخميس حوالي الساعة 10:40 بالتوقيت المحلي؛ وذلك بالقرب من مطعم ماكدونالدز على الجانب الشمالي القريب من المدينة.

إلى ذلك، قالت الشرطة الأمريكية، في بيان، إنّ “شخصاً اعتقل وعُثر على سلاح”، من دون نشر تفاصيل إضافية حول هوية الضحايا أو حالة المصابين منهم.

وذكر تقرير لموقع “شيكاغو سان تايمز” أن حوادث إطلاق النار ارتفعت بشكل كبير في قلب مدينة شيكاغو، موضحاً أنه ارتفع بنسبة 225 بالمائة في المنطقة التي يقع بها مطعم ماكدونالدز.

وتواجه شيكاغو صعوبة في التخلص من سمعتها كمنطقة خطرة، إذ تشهد ارتفاعاً كبيراً في الجرائم، حتى في أحيائها الشمالية التي تقطنها نسبة أكبر من الميسورين والبيض والمعروفة تقليدياً بأنّها محمية أكثر، وفق تقرير سابق لوكالة فرانس برس.

إصابات في حوادث طعن بالنرويج

على صعيدٍ آخر، قالت الشرطة النرويجية، الجمعة، إن أربعة أشخاص على الأقل أصيبوا بجروح بهجمات طعن “عشوائية” في منطقة “نوميدال” جنوب شرق النرويج.

وأعلنت الشرطة المحلية القبض على مشتبه به، دون أن تحدد أسباب الهجوم، قائلةً “في هذه المرحلة: ثلاث إصابات وإصابة واحدة خطرة”.

ووفق ما نقلته وسائل الإعلام النرويجية عن شهود عيان، تم إرسال العديد من دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى الموقع، بالإضافة إلى ثلاث مروحيات طبية.

بالفيديو|| سقوط قتيلين وجرحى في تبادل إطلاق نار بـ شيكاغو.. و4 إصابات بحوادث طعن في النرويج
بالفيديو|| سقوط قتيلين وجرحى في تبادل إطلاق نار بـ شيكاغو.. و4 إصابات بحوادث طعن في النرويج

اقرأ أيضاً : 10 قتلى بحوادث إطلاق نار في لوس أنجلوس وشيكاغو بأمريكا

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى