منوعسلايد رئيسي

ابنة بوتين الصغرى توقعه في مأزق وتثير حفيظته.. ما علاقتها بـ “زيلينسكي”؟!

سلطت صحيفة عالمية الضوء على المصادفة التي تجعل الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، موجوداً في حياة الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بشكل مستمر حتى لو لم يرد ذلك، وهذه المرة عن طريق ابنته.

علاقة ابنة بوتين مع الراقص زيلينسكي

ونشرت صحيفة “الغارديان” تسريبات كشفها تحقيق مشترك بين موقع “آي ستوريز” (iStories) الروسي ومجلة “دير شبيغل” الألمانية.

وكشفت أن إحدى ابنتي فلاديمير بوتين الوحيدتان من طليقته لودميلا أليكساندروفنا، التي اقترنت بزوج آخر قبل 7 سنوات، وهي كاترينا، الأصغر سناً بعامين من شقيقتها ماريا البالغة 37 تقريبا، مرتبطة عاطفياً براقص باليه وأنجبت منه طفلة ما يجعل الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، حاضراً ببال والدها دائما ويزعجه بالتأكيد، لا بسبب الحرب، بل لأن اسمه، إيغور زيلينسكي أيضاً.

وأشارت إلى أنه مع بداية الغزو الروسي لأوكرانيا فرضت عقوبات على كاترينا منعتها من زيارة حبيبها زيلينسكي الذي يقيم في ميونيخ، ثم انتشر خبر انفصالهما عقب ذلك، موضحةً أن سبب الانفصال لم يكن واضحاً إذا كان يتعلق بالحرب بين أوكرانيا وروسيا أم أن هناك سبب آخر لذلك.

اقرأ أيضاً: شاهد|| صديق بوتين المقرّب بيد القوات الأوكرانية وزيلينسكي يقدم عرضاً لروسيا حوله

ابنة بوتين توقعه في مأزق مع الرأي العام

 

وأوضحت أن كاترينا ابنة بوتين كانت تسافر بشكل متواصل من موسكو إلى ميونيخ للقاء حبيبها الروسي والذي تعود أصوله إلى جمهورية جورجيا ” المجاورة بجنوب القوقاز لتركيا وأرمينيا وروسيا “ولا صلة قرابة بينه وبين الرئيس الأوكراني.

حيث سافرت كاترينا تيخونوفا سافرت بين 2017 إلى 2019 أكثر من 50 مرة إلى ميونيخ للالتقاء بإيغور، إلى أن قررت في 2019 العيش معه في بيت واحد بالمدينة، بعد ولادة طفلة له منها، عمرها الآن عامان، وهي الحفيدة الثالثة لبوتين، الجد لابنين من ابنته الكبرى ماريا فورونتسوفا، أحدهما من زوج فصل الطلاق في 2008 بينه وبينها، والثاني أنجبته قبل 5 أعوام من شريك مستمر معها من دون زواج.

وتعليقاً على ذلك تقول الصحيفة البريطانية إنه منذ بداية الغزو على أوكرانيا، شن فلاديمير بوتين انتقادات شديدة ضد الروس الموالين للغرب، الذين “يفضلون الطعام والأجواء الأوروبية” على روسيا، والذين “يميلون إلى الأوروبيين والغرب أكثر من بلدهم”.

وتشير الصحيفة إلى أن التحقيق كشف وجود تناقضات واضحة بين انتقادات بوتين للموالين للغرب وتحركات ابنته و”حماسها للإقامة في أوروبا الغربية”.

اقرأ أيضاً: في أوّل قرارٍ حاسم.. زيلينسكي يقيل مسؤولين أمنيين كبيرين وبوتين “خسر الحرب” بسبب تكتيك جنوني

ويذكر أن كاترينا راقصة Acro الجامع بين الرقصين الكلاسيكي والأكروباتي، وبأنها سيدة أعمال مليارديرة، سبق وتزوجت في 2013 ممن كان وقتها أصغر ملياردير روسي، وهو كيريل شامالوف البالغ 40 حالياً، ثم انفصلا عندما بدأت علاقتها في نهاية 2017 بإيغور زيلينسكي، الذي كان متزوجاً من مصممة رقصات اسمها يانا سيربرياكوفا الأم منه لثلاثة أبناء، والمنفصل عنها بالطلاق.

ولا يزال زيلينسكي يشغل أيضاً منصباً بمؤسسة التراث الثقافي الوطني في روسيا، التي أنشأت مركزاً ثقافياً في شبه جزيرة القرم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى