أخبار العالم

شاهد|| ماذا كتب عليها.. ملصقات ساخرة لبايدن ونائبته وترامب داخل محطات الوقود الأمريكية

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، ملصقات ساخرة لبايدن ونائبته كامالا وترامب، وضعت على مضخات وقود أمريكية بالتزامن مع ارتفاع أسعار الوقود بالبلاد.

– ملصقات ساخرة لبايدن

ووفقاً للصور المتداول، فقد ظهر بالملصق الرئيس بايدن وهو يشير بإصبعه إلى عداد الوقود بتعليق يقول “أنا فعلت ذلك” وذلك كنوع من الانتقاد على السياسة التي تنتهجها الإدارة الأمريكية فيما يتعلق بالأزمة الأوكرانية الروسية التي دفعت بأسعار النفط للوصول إلى معدلات قياسية.

كما ظهر في ملصق آخر لنائبته كامالا، مكتوب: أنا ساعدته، بينما كان هناك ملصق ثالث لترامب، مكتوب: بايدن فعل ذلك.

وكان بايدن، قد أعلن قبل نحو أسبوعين عن سحب مليون برميل نفط يومياً من الاحتياطي الاستراتيجي الأمريكي لمدة 6 أشهر وذلك في خطوة تهدف لتهدئة أسواق النفط وسعر البرميل للاستهلاك بالمحطات.

وتستهلك الولايات المتحدة الأمريكية عادة حوالي 20 مليون برميل من النفط يومياً، مع استهلاك عالمي يحوم حول 100 مليون برميل.

والجدير ذكره أن شبكة “سي إن إن” الأمريكية، أكدت نقلاً عن معطيات استطلاعات الرأي العام بأن شعبية الرئيس الأمريكي جو بايدن وصلت إلى أدنى مستويات لها.

وأفادت الشبكة بأن البيانات كشفت أن مستوى الثقة بجو بايدن بين الأمريكيين وصلت إلى 41% هذا الأسبوع، حسب نتائج تحليل بيانات الاستطلاعات التي أجرتها 4 مؤسسات كبرى لدراسة الرأي العام.

وأظهرت بيانات أحد الاستطلاعات شعبية بايدن عند مستوى 33% فقط، مضيفةً أن مستوى الثقة بالرئيس السابق دونالد ترامب كانت عند 42% في المرحلة ذاتها من ولايته الرئاسية.

وعليه، قالت “سي إن إن” إن مثل هذه البيانات من 3 أو 4 مؤسسات لدراسة الرأي العام دليل على أن “لدينا رئيسا يواجه مشاكل كبيرة”، حسب تقييمها.

ملصقات ساخرة لبايدن
ملصقات ساخرة لبايدن


تابع المزيد:

))  العاصفة “ميجي” تنهي حياة أكثر من 160 شخصاً في الفلبين وسط حالة كارثية – فيديو

))  أوروبا تتجه إلى النووي السلمي لمواجهة روسيا وزيلينسكي يحذر من استخدام أسلحة خطيرة في بلاده 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى