أخبار العالم

بالفيديو|| تحضيرات الجزء الثاني من “لعبة الحبار”.. واستعراض مبهر لسلاح الجو الفرنسي تكريماً لتوم كروز في “مهرجان كان”

 

كشف مخرج ومؤلف مسلسل “لعبة الحبار”، هوانغ دونغ هيوك، تفاصيل تتعلق بالجزء الثاني من العمل وموعد عرضه مشوقاً الجمهور الكبير للمسلسل بالإعلان عن بدء التحضيرات له.

 

تحضيرات الجزء الثاني من لعبة الحبار

وقال هيوك إن محبي “لعبة الحبار” سيشاهدون الجزء الثاني من المسلسل في نهاية 2023 أو 2024، موضحاً أنه يناقش حاليا منصة “نتفليكس” بأمور تتعلق بالموسم الجديد.

اقرأ أيضاً:

مشاهد شبيهة بأحداث لعبة الحبار تجري في المعتقلات السورية بشهادة أحد الناجين

وأشار إلى أنه أعد ثلاث صفحات فقط من أفكار تصلح لأن تتحول إلى سيناريو، مؤكداً أن الموسم الثاني سيشمل المزيد من الألعاب المثيرة المليئة بالتشويق والمغامرة.

PicsArt 10 04 06.08.52

ويصور مسلسل لعبة الحبار شخصيات من فئات مهمشة في كوريا الجنوبية يشاركون في ألعاب تقليدية للأطفال بهدف الفوز بمبلغ مالي ضخم، غير أن الخاسرين في الألعاب يقتلون تدريجا مع التقدم في المراحل، في مشاهد عنيفة للغاية.

اقرأ أيضاً:

الإعدام رمياً بالرصاص والمؤبد.. كوريا الشمالية تحكم على طلاب شاهدوا سراً مسلسل “لعبة الحبار”

وفي مسلسل لعبة الحبار، يرتدي جميع اللاعبين ملابس رياضية خضراء أشبه بأزياء السجناء، فيما يرتدي حراسهم وجلادوهم سترة باللون الفوشيا ويضعون ملابس سوداء تظهر عليها مثلث أو دائرة أو مربع تبعا للرتبة.

اقرأ أيضاً:

“لعبة الحبار” أشهر المسلسلات الكورية وأجملها.. أثار ضجةً واسعة منذ اليوم الأول لعرضه والمخرج يوضح حول إمكانية إنتاج موسم جديد

فرنسا توجه تحية خاصة لتوم كروز

وفي سياق منفصل، شارك النجم، توم كروز في مهرجان كان السينمائي بدورته الخامسة والسبعين بفيلم “توب غان” بعد غياب عن السجادة الحمراء دام نحو ثلاثين عاماً ما أثار ضجة واسعة لدى جمهور.

 

وانتظر جمهور توم كروز لساعات طويلة قبل أن يطل عليهم ملوحاً لهم بالتحية واضطر لخرق بروتكول المهرجان وذهب إليهم ليلتقط معهم الصور التذكارية ووقع لهم على صوره التي حملوها وضجت بها وسائل الإعلام الفرنسية والعالمية.

بدوره، لم يخف توم كروز سعادته قائلا للصحافيين: ” أنا مسرور جداً لتواجدي هنا في كان “المدينة والمهرجان” المهرجان الذي أحبه كثيراً”.

 وأضاف “إنها لحظة جميلة بعد كل ما مررنا به خلال العامين الماضيين”، في إشارة إلى جائحة فيروس كورونا، “إنه لشرف كبير أن أكون هنا معكم”.

وأشار توم كروز إلى أنه “منذ كنت صغيراً وأنا أحب المغامرة، ولن أنسى تلك القفزة من نافذة منزلي ببطانية النوم استخدمتها كمظلة كالتي يستخدمها المظليون، ومن حسن حظي نجوت بأعجوبة من غير أذى، ثم توالت الأدوار وأنا شاب وقمت بأدوار صعبة لاسيما في تأدية فيلم المهمة المستحيلة”.

تحية خاصة لتوم كروز

 

ومن جانبه أشاد مدير مهرجان السينمائي تبري فريمو بتوم كروز، قائلا كروز هو أحد الممثلين الكبار في تاريخ السينما، وحقق نجاحات كبيرة من خلال اختياراته لأدوار معقدة وصعبة.

 

ثم قامت طائرات سلاح الجو الفرنسي بتأدية التحية لنجم هوليوود، توم كروز، عندما رسمت له خطوطاً بالألوان الحمراء والزرقاء في سماء كان التي أبهرت الحاضرين وضيف مهرجان كان السينمائي الذي تابع طائرات الجو الفرنسية وهي تؤدي التحية له.

وتوم كروز Tom Cruise الاسم الفني ل توماس كروز مابوثير الرابع (مواليد 3 يوليو 1962 ) ممثل أمريكي و منتج سينمائي عُرِف بأدائه لكثير من الأدوار في الأفلام الأمريكية التي نالت شهرة عالمية، و مراكز متقدمة في شباك التذاكر، و جوائز عالمية مما جعله نجما سينمائيا عالمياً وبدأت شهرته عندما مثّل في فيلم blockbuster عام 1983.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى