ستيب سبورت

“أغلى صفقة للاعب إيطالي”.. صندوق الاستثمار السعودي بصدد حسمها

كشف صحفي إيطالي متخصص بسوق الانتقالات في أوروبا، عن صفقة كبيرة يجهّز لها نادي نيوكاسل الإنكليزي، المملوك لصندوق الاستثمار السعودي.

 

صندوق الاستثمار السعودي يجهز صفقة كبيرة

 

وقال الإيطالي فابريزيو رومانو، الصحفي المتخصّص بسوق الانتقالات في أوروبا، أن نيوكاسل توصل إلى اتفاق لضم الإيطالي ساندرو تونالي، لاعب خط وسط نادي ميلان.

 

وكتب رومانو عبر حسابه على موقع “تويتر”: “ساندرو تونالي إلى نيوكاسل، هكذا! صفقة بقيمة 70 مليون يورو، إضافة إلى متغيرات. ميلان سيحصل على جزء غير محدد من عملية بيع محتملة للاعب مستقبلاً.

 

وأوضح: “سيوقّع تونالي عقدا حتى عام 2029، مقابل راتب سنوي يبلغ 7 ملايين يورو، إضافة إلى متغيرات بقيمة مليوني يورو”.

 

وأشار فابريزيو رومانو إلى أن “الصفقة ستكون الأغلى للاعب إيطالي”.

 

عرض نيوكاسل على ساندرو

 

ونجح نادي نيوكاسل يونايتد، الذي استحوذ صندوق الاستثمار السعودي على ملكيته مطلع أكتوبر 2021، مقابل 409 ملايين دولار، في احتلال المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمير ليغ”، ليضمن مشاركته في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم “التشامبيونز ليغ” خلال الموسم المقبل.

 

ويرتبط النجم الشاب ساندرو تونالي صاحب الـ 23 عامًا، بعقد مع ميلان الإيطالي ينتهي في يونيو 2027

 

وذكرت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية أن نيوكاسل تقدم بعرض إلى ميلان قيمته 90 مليون يورو مقسمين ما بين 80 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين يورو أخرى مكافآت من أجل ضم ساندرو تونالي.

 

يعد ساندرو تونالي أحد الأعمدة الرئيسية في صفوف ميلان الإيطالي، لكن هناك رغبة من جانب ملاك النادي في بيعه للإستفادة من قيمة الصفقة الكبيرة التي ستنعش خزائن الروسونيري.

 

"أغلى صفقة للاعب إيطالي".. صندوق الاستثمار السعودي بصدد حسمها
“أغلى صفقة للاعب إيطالي”.. صندوق الاستثمار السعودي بصدد حسمها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى