شاهد بالفيديو

بالفيديو|| عضو بالكنيست الإسرائيلي يدعو لإنهاء حياة الأزواج المختلطين معتبراً زواجهم خيانة

دعا عضو في الكنيست الإسرائيلي خلال كلمة ألقاها في البرلمان، قبل يومين، إلى ضرورة إنهاء حياة الأزواج المختلطين، حيث اعتبر أن “تهجين اليهود بالزواج من غير اليهود هو خيانة”.

– إنهاء حياة الأزواج المختلطين

يتسحاق بندروس هو عضو في حزب “يهدوت هتوراة المتحدة”، وهو حزب يهودي متشدد يؤمن بدولة ومجتمع يهوديين متجانسين ويشتهر بكرهه للعرب.

دعا إلى قتل “الأشخاص الذين يساهمون في تأجيج الأجيال” ، مستشهداً بقصة توراتية عن مقتل رجل يهودي وامرأة غير يهودية أثناء قيامهما بممارسة الحب عن طريق دق رمح في أعضائهما الجنسية المخطوبة.

وقال موقع “ميدل إيست آي” البريطاني: “إن العضو أدلى بتعليقاته تلك أثناء مخاطبته – والنظر في – منصور عباس، وهو فلسطيني من مواطني إسرائيل ونائب وزير في ائتلاف رئيس الوزراء نفتالي بينيت ورئيس حزب التجمع الإسلامي”.

وقال ديفيد شين، الصحفي الإسرائيلي، الذي كتب عن تصريحات بيندروس على تويتر وشاركه خطابه: “مثل معظم المشرعين الإقصائيين، لا يملك يتسحاق بيندروس حسابًا على تويتر، ولكن يبدو أنه يمتلك حسابًا خاصًا، لأنه أشار على الفور إلى ذلك وقد تم الإبلاغ عن تحريضه على الإبادة الجماعية لجميع الإسرائيليين الذين يساهمون في تمازج الأجيال”.

يهدوت هتوراة هو جزء من معسكر المعارضة اليمينية برئاسة زعيم الليكود بنيامين نتنياهو ، رئيس الوزراء الإسرائيلي على مدى السنوات الـ 12 الماضية ، حتى إقالته في يونيو.

والجدير ذكره أن العضو أدلى في وقتٍ سابقٍ، بتصريحاتٍ عنصرية، ففي مارس / أذار الماضي، قال: “إن النساء اللاتي تحولن إلى اليهودية من خلال برنامج التحول إلى الجيش الإسرائيلي ليسن يهوديات وإن على أسرهن أن يذهبن إلى الحداد”، كما استخدم كلمة العبرية “shiksas”، للإشارة إلى النساء غير اليهوديات.

35201201


تابع المزيد:

))شاهد بالفيديو عاصفة رياح قوية تجتاح الصين .. تطاير أسقف المنازل بالهواء

)) بالصور|| لاجئون في بلجيكا يخيطون أفواههم للإضراب عن الطعام احتجاجاً على أوضاعهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى