أخبار العالم العربيسلايد رئيسي

العثور على جثة أميرة قطرية في شقتها بإسبانيا.. والتفاصيل (صور)

أعلنت السلطات الإسبانية، مساء أمس الثلاثاء، أنها عثرت على أميرة قطرية (سابقة) كانت تخوض معركة حضانة شديدة مع زوجها السابق، – عم أمير قطر الحالي الشيخ تميم-، الذي تتهمه بالتحرش بأحد أطفالهما، ميتة في فراشها داخل منزلها في منتجع “ماربيا”.

6296fe8d4236047ed02abe13

– تفاصيل العثور على جثة أميرة قطرية

بعد إبلاغ ابنتها الصغرى شرطة باريس بأنها فقدت الاتصال بوالدتها منذ عدة أيام، وبدء التحري عن السبب، عثر ضباط الشرطة الإسبانية على جثة كاسيا في سريرها، دون أي علامات على العنف الجسدي.

وقالت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية: إن “البواب سمح للعديد من الضباط بدخول مجمع غالانيو السكني في ماربيا، حوالي الساعة الثامنة صباحاً من يوم الأحد الماضي”.

6296fe8c4236047ed02abe11

وأوضحت الصحيفة أن “غالانيو، التي تخوض معركة قضائية مع زوجها لحضانة أولادها، أمضت مؤخراً عدة أشهر في المستشفى، حيث كانت تعاني من انهيار عصبي. ونتيجة لذلك، أجل القاضي القضية حتى يمكن إجراء تقييم نفسي لفهم ظروف الأسرة بشكل أفضل”.

6296fe8e4236047ed02abe17

اقرأ أيضاً : زوجة أمير قطر تخطف الأضواء من زوجها في أول ظهور رسمي لها خارج البلاد وتشغل الرأي العام

– الأميرة القطرية ومعركتها مع زوجها

وفقاً لما ذكرته الصحف الغربية، فإن الأميرة السابقة، تدعى، كاسيا غالانيو، وتبلغ من العمر 45 عاماً، وهي زوجة ثالثة للملياردير القطري، عبد العزيز بن خليفة آل ثاني البالغ من العمر 73 عاماً، وهو عم أمير قطر الحالي الشيخ تميم.

أما بالنسبة لتفاصيل معركتها القضائية مع زوجها، كانت كاسيا، قد قالت: إن وزير النفط والمالية القطري السابق، عبد العزيز بن خليفة، وهو الابن الأكبر لأمير قطر السابق الراحل خليفة بن حمد آل ثاني، اعتدى جنسياً على إحدى بناتهما الثلاث، الأمر الذي نفاه الأخير.

ولدى الزوجين السابقين 3 بنات، توأماً يبلغان من العمر 17 عاماً، وكانتا تعيشان في البداية مع والدهما الشيخ عبد العزيز آل ثاني قبل أن يقررا الانتقال للعيش مع والدتهما في ماربيا.

لتكشف الزوجة بعد ذلك للإعلام أن زوجها السابق قرر بعد ذلك التخلي عنهما كعقاب”، حيث قالت في وقت سابق، خلال مقابلة مع “وومنز وورلد”: “اثنتان من بناتي توأم، أرادتا العيش معي، فقطع الأب الاتصال بهما كعقوبة، إنه لأمر محزن لأن الأطفال يحتاجون إلى كلا الوالدين”.

أما بالنسبة للابنة الثالثة البالغة من العمر 15 عام، لا تزال تعيش مع العائلة المالكة القطرية في شقة فاخرة مساحتها 50 ألف قدم مربع في باريس، حيث تم نفي والدها بعد تولي أخوه غير الشقيق حمد بن خليفة آل ثاني في عام 1995 الحكم في قطر.

وأشارت غالانيو إلى أنه لا يسمح للصغيرة بالتحدث معها، قائلةً: يجعلني الأمر حزينة للغاية لأنها تحصل على الكثير من الأشياء المادية من والدها، لذا فإن الأمر يشبه التلاعب والابتزاز، إنه مثل جزء مفقود من جسدي”.

والأم غالانيو، هي من أصل بولندي، وترعرعت في لوس أنجلوس، والتقت بالشيخ القطري عبد العزيز عندما كانت في التاسعة عشرة من عمرها، وتزوجا في عام 2004.

ويذكر أنه منذ أكثر من 15 عام، بدء الزوجان معركة قضائية طويلة حول حضانة أطفالهما، وتبادلا التهم العديدة، حيث اتهم والدهم أمهم بأنها مدمنة على الكحول ولديها مشاكل في الصحة العقلية، بينما اتهمت هي والدهم الشيخ آل ثاني بالإساءة لإحدى بناتهما، وقد استجاب مكتب المدعي العام بباريس للتهم وفتح تحقيق حول الاعتداء الجنسي، وذلك حسبما قالته الصحيفة الفرنسية.

العثور على جثة أميرة قطرية في شقتها بإسبانيا.. والتفاصيل (صور)
العثور على جثة أميرة قطرية في شقتها بإسبانيا.. والتفاصيل (صور)

اقرأ أيضاً : يصيح “الله أكبر”.. حادثة قتل داخل السفارة القطرية في باريس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى