منوع

سيناريوهات عدة لنهاية محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد.. والملايين يطالبون بأشد العقوبات للأخيرة

 

بعد 6 أسابيع من جلسات المحاكمة في القضية التي رفعها نجم هوليود، جوني ديب، على طليقته الفنانة، أمبر هيرد، بتهمة التشهير، والتي حظيت باهتمام الملايين ووسائل الإعلام حول العالم، وصلت القضية لمرحلة المداولات، وأصبح الأمر متروكاً لهيئة المحلفين لإصدار قرارها، والذي يمكن أن يتخذ سيناريوهات مختلفة، في ظل مطالبة الملايين بمعاقبة هيرد ومنعها من أداء دورها في فيلم Aquaman 2.

 

محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد

وذكرت وسائل إعلام غربية أن أكثر من 4.4 مليون شخص وقعوا على عريضة تطالب شركة DC Warner Bros، بمنع مشاركة الممثلة أمبر هيرد، في الجزء الثاني من فيلم Aqaman، الذي يشارك فيه النجم، جايسون ماموا، بسبب القضية التي رفعها ضدها طليقها.

اقرأ أيضاً:

جوني ديب لم يطلق آمبر هيرد عندما خانته بجنس ثلاثي مع نجمين آخرين, كيف انتهى زواجهما؟

ونشرت العريضة على الموقع الشهير المخصص لنشر العرائض Change.org، وفي حال وصلت إلى العدد المطلوب وهو 4.5 مليون توقيع، فهذا يعني أن العريضة ستكون واحدة من أكثر العرائض التي حصلت على توقيعات في هذا الموقع.

واعتبر الموقعون على العريضة أن أمبر هيرد “اعتدت على الممثل جوني ديب، وتسببت في تدمير مسيرته الفنية”.

اقرأ أيضاً:

في اللحظات الحاسمة من المحاكمة.. آمبر هيرد تطلق قنبلة في وجه جوني ديب

السيناريوهات المتوقعة لنهاية المحاكمة

وأول السيناريوهات لنهاية هذه القضية، هو أن يتم تبرئة النجم، جوني ديب، من التهم التي وجهتها له، أمبر هيرد، ويُحكم له بالحصول على نحو 50 مليون دولار، وهو المبلغ الذي يقاضي به ديب زوجته السابقة.

وفي حال حكمت هيئة المحلفين لصالح هيرد، سيثبت أن ديب مذنب بارتكاب جريمة العنف المنزلي، وفي هذه الحالة، يمكن للمحكمة أن تحكم لهيرد بالحصول على نحو 100 مليون دولار كتعويض، وهو المبلغ الذي حددته كتعويض من زوجها السابق.

والسيناريو الثالث الذي طرحته صحف غربية أن يتم التوصل لحكم لصالح أحد الممثلين، لكن مع إلغاء التعويضات المالية.

شهادة إيلون ماسك في القضية

وفجرت شهادة إيلون ماسك، في القضية مفاجأة كبرى حيث أكد أنه كان على علاقة بأمبر هيرد بعد طلاقها وأنه اشترى تويتر للانتقام منها بعد أن انفصلت عنه، مشيراً إلى أنه فاوضها كثيراً على أن تعود إليه ليمحو كل التغريدات المسيئة لها بالمقابل، لكنها رفضت.

وذكر إيلون ماسك أن هيرد كانت تتبرع للجمعيات الخيرية من أمواله الخاصة، وأنه ساندها كثيراً في خلافاتها مع جوني ديب.

اقرأ أيضاً:

بعد أن استُبعد من أعمال شهيرة بسبب العنف ضد طليقته النجم جوني ديب يخسر أمام القضاء مجدداً

وشهدت محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد التي كشفا خلالها الكثير من تفاصيل حياتهما الخاصة، دراما مثيرة أشعلت فضول المتابعين حول العالم، مع تفوق جوني ديب على طليقته في تعاطف الجمهور الذي سانده طوال المحاكمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى