منوع

مكسيم خليل يكسر صمته ويحسم الجدل حول مسلسل “ابتسم أيها الجنرال”

بعد أن كثر الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حول العمل الفني “ابتسم أيها الجنرال”، والقصة التي يتناولها والفنانين المشاركين فيه، خرج الفنان السوري، مكسيم خليل، عن صمته مساء اليوم الاثنين، ونفى كل ما يتم تداوله بشأن المسلسل.

– تعليق مكسيم خليل

كتب الفنان السوري، منشوراً على حسابه الشخصي على موقع التواصل “فيسبوك”، علق فيه الأخبار المتعلقة بالعمل الفني المقرر أن يجسد شخصية رئيس سوريا السابق، حافظ الأسد.

وخليل “الذي قيل أنه سيجسد شخصية حافظ الأسد”، قال في منشوره: إن “مايتم تداوله حالياً في بعض مواقع التواصل حول موضوع مسلسل #ابتسم_ايها_الجنرال ارتجالات عارية عن الصحة”.

مكسيم خليل يكسر صمته ويحسم الجدل حول مسلسل "ابتسم أيها الجنرال"

وأوضح: أن “أي معلومات أو تفاصيل تخص هذا العمل سيتم الكشف عنها لاحقاً من خلال الكاتب #سامر_رضوان أو المكتب الإعلامي للشركة المنتجة”.

وأرفق منشوره بعبارة “وجب التنويه”.

– ضجة واسعة

وفي الأيام القليلة الماضية، تصدر اسم مسلسل “ابتسم ايها الجنرال” قائمة المواضيع الأكثر رواجاً بين السوريين، ونشرت صفحة إعلامية تحمل اسم “الدراما السورية”، إعلان المسلسل.

وقالت: مسلسل جديد بعنوان “ابتسم أيها الجنرال” من تأليف، سامر رضوان، وإخراج عروة محمد، بطولة عبد الحكيم قطيفان، نوار بلبل، اويس مخللاتي، مكسيم خليل، سوسن ارشيد، مرح جبر، مازن الناطور، يارا صبري وغيرهم وسيشارك في البطولة عدد من الممثلين لبنانيين”.

 

مكسيم خليل يكسر صمته ويحسم الجدل حول مسلسل "ابتسم أيها الجنرال"

والجدير ذكره أن كتابة المسلسل استغرقت بحدود الثلاث سنوات وتجاوزت تكلفت انتاجه 4 ملايين دولار، ولعب بطولته عدد من الفنانين السوريين المعارضين أمثال مكسيم خليل ومازن الناطور وعبد الحكيم قطيفان ويارا صبري، وشارك إلى جانبهم عدد من الفنانين اللبنانيين والمصريين والتونسيين، وذلك حسبما يتم تداوله بين النشطاء السوريين.

مكسيم خليل يكسر صمته ويحسم الجدل حول مسلسل "ابتسم أيها الجنرال"
مكسيم خليل يكسر صمته ويحسم الجدل حول مسلسل “ابتسم أيها الجنرال”


تابع المزيد:

))بالفيديو|| بغصة خانقة روى مكسيم خليل أمام الكاميرا قصة مسن فقد ولديه في سوريا

)) ياسمين عبدالعزيز تتصدر محرك البحث غوغل.. تعرف إلى مرضها ونبذة عن حياتها الاجتماعية والفنية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى