سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| الأمير وليام يبيع الصحف في شوارع لندن.. وردة فعل المارة

انتشر فيديو مصور يوثق قيام الأمير وليام، ببيع الصحف في شوارع لندن، حاصداً آلاف المشاهدات والتعليقات خلال ساعات قليلة.

الأمير وليام يبيع الصحف

ويظهر الفيديو الأمير وليام، الثاني في ترتيب ولاية العرش البريطاني، يرتدي قبعة حمراء اللون وسترة خاصة بصحيفة “بيج إشيو” التي يبيعها عادة المشردين لكسب المال وتأمين قوت يومهم، وقد تجمع المارة حول الأمير وليام وبجانبه أحد المشردين لشراء الصحيفة.

وأوضحت وسائل إعلام بريطانية أن الأمير وليام شارك في بيع الصحف للمساهمة بالأعمال الخيرية، مذكرة بأن والدته الأميرة ديانا اشتهرت بقيامها بالأعمال الخيرية ليس فقط داخل بريطانيا بل وحول العالم أيضاً.

وذكرت وسائل الإعلام أن أول بريطاني نشر الخبر على الإنترنت كان شرطي متقاعد يدعى ماثيو جاردنر، حيث قال: ” صهري ريتشارد هانانت شاهد الأمير ويليام يبيع الصحف بينما فكر في التقاط صورة له من بعيد فوجئ بأن الأمير يقترب منه ويطلب منه شراء الصحيفة”.
اقرأ أيضاً: اختيار الممثلة كريستين ستيوارت لتجسيد دور الأميرة ديانا في فيلم عن انفصالها

وأضاف: ” واستمتع صهري بلحظة خاصة مع ملكنا المستقبلي الذي بدا متواضعا ويعمل بهدوء في الكواليس لمساعدة الأشخاص الأشد احتياجاً”.

وختم بالقول “نهاية هذه المناسبة الفريدة حلت عندما سأل الأمير ويليام صهري إذا كان يريد شراء مجلة (بيج إشيو) فأجاب (ليس معي عملات صغيرة). في هذه المرحلة أخرج ويليام ماكينة خاصة بالبطاقات البنكية (الفيزا) لتسهيل عملية البيع”.

اقرأ أيضاً: لحظة تاريخية في العرش البريطاني.. مؤشرات على انتقال السلطة وتدهور صحة الملكة إليزابيث الثانية

صحيفة لدعم الأعمال الخيرية

وتأسست صحيفة “بيج إيشو” في عام 1991 من قبل، جون بيرد، وجوردون روديك، وتُنشر الآن في 4 قارات، وأُطلقت استجابة للعدد المتزايد من الأشخاص الذين ينامون في ظروف قاسية في شوارع لندن، من خلال إتاحة الفرصة للناس لكسب دخل مشروع من خلال بيع الصحيفة للجمهور.
اقرأ أيضاً: بالفيديو|| كيت ميدلتون تلعب بـ “الزحليقة” قبل لقاء ملكة الدنمارك وتثير تفاعلاً واسعاً

يأتي ذلك بعد مرور أيام قليلة على وقوف وريث العرش بجانب الملكة في شرفة قصر باكنغهام أثناء احتفالاتها باليوبيل البلاتيني الذي أحياه فنانون ونجوم عالميون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى