الشأن السوري

شاهد|| لحظة طرد الشرطة الفلسطينية لقوة إسرائيلية من أحد شوارع الخليل

اشترك الان

 

أعلنت هيئة البث الإسرائيلية “كان”، اليوم الخميس، عن تعرض قوة من الجيش الإسرائيلي للطرد من أحد شوارع البلدة القديمة في الخليل على يد الشرطة الفلسطينية، موثقة ذلك بالفيديو.

– الشرطة الفلسطينية تطرد قوة إسرائيلية

نشرت الهيئة تغريدة على حسابها الرسمي بمنصة “تويتر” تظهر فيديو الطرد، وعلقت عليه بالقول: “تم توثيق قيام رجال الشرطة الفلسطينية بطرد قوة من الجيش الإسرائيلي من أحد شوارع البلدة القديمة في الخليل”.

 

كما نقلت الهيئة عن الجيش الإسرائيلي قوله: إن “قائد القوة ارتكب خطأ عندما قرر ترك النقطة”، مشيرةً إلى أنه “يجري التحقيق في الحادث”.

ويأتي فتح اسرائيل تحقيقاً بالحادثة في وقت يندر أن تتمكن فيه دورية شرطة فلسطينية من فرض أوامر على قوة إسرائيلية، ما يشي بمخاوف اسرائيل أن تؤسس هذه الحادثة لمواقف أخرى مشابهة.

وأتت هذه الحادثة بعد الضجة الواسعة على منصات التواصل التي احتفت بشجاعة رجل فلسطيني أعزل وجّه لكمة لجندي إسرائيلي خلال مواجهات بمنطقة ‎ترقوميا شمال غرب الخليل، خلال محاولة القوات الإسرائيلية مصادرة الأراضي الزراعية.

وعلى صعيد آخر، شنت القوات الإسرائيلية، فجر اليوم الخميس، حملة دهم واعتقالات واقتحامات واسعة في مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة، طالت ما لا يقل عن 17 فلسطينياً.

ويذكر أن القوات الإسرائيلية سلمت اليوم، إخطارات تقضي بهدم 6 منازل ومحل تجاري ومغسلة للمركبات جنوب مدينة الخليل.

قوة فلسطينية


تابع المزيد:

))في أمريكا: “الرجل العنكبوت” يقوم بتسلق مبنى من 50 طابقاً كحركة احتجاجية والسلطات تعتقله

)) بالفيديو|| أوكرانيا تدمّر مركز “الحرب الإلكترونية” الروسي في خاركيف بضربةٍ “مؤلمة”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى