منوع

بالفيديو|| آمبر هيرد تجدد الاعتراف بأنها واقعة في غرام جوني ديب!

 

أكدت الممثلة، آمبر هيرد، أنها لا تزال واقعة في حب طليقها، الفنان جوني ديب، حتى بعد المحاكمة التي كشفت السلوك العنيف الذي اتبعه الثنائي كلٌ منهما تجاه الآخر والأسرار الأخرى التي تناقلتها وسائل الإعلام طوال فترة القضية.

 

آمبر هيرد تعترف بحبها لجوني ديب

وظهرت هيرد في الجزء الثاني من مقابلتها ضمن برنامج Today لتدلي بتصريحات عدة حول القضية التي انتهت بالحكم لصالح طليقها، مؤكدة أنها “فعلت كل ما في وسعها للدفاع عن نفسها” وعما وصفته بـ”الحقيقة”.

ورداً على سؤال حول مشاعرها تجاه جوني ديب، والتي صرحت بها في بيان للمحكمة في وقت سابق، أكدت هيرد أنها لا تزال واقعة في غرامه.

اقرأ أيضاً:

سيناريوهات عدة لنهاية محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد.. والملايين يطالبون بأشد العقوبات للأخيرة

ما الحكم النهائي في قضية جوني ديب و امبر هيرد

وكررت المذيعة السؤال: “هل مازلتي تحبينه بعد كل شيء؟” بالإشارة إلى الاتهامات الكثيرة التي وجهها جوني ديب إلى آمبر هيرد خلال المحاكمة وما وجهته إليه بدورها كذلك، إلا أن هيرد ردت قائلة: “بكل تأكيد، أنا أحبه، لقد أحببته من كل قلبي”.

وتابعت: “لا أشعر بأي استياء أو حقد تجاهه، إنه أمر من الصعب فهمه، أو يمكن أن تفهمه إذا كنت قد أحببت شخصًا ما في يوم من الأيام”.

اقرأ أيضاً:

آمبرد هيرد: الإحباط الذي أعيشه اليوم يفوق الوصف

الاستئناف أو التسوية

وفي الجزء الأول من الحلقة ذاتها كانت هيرد قد قالت في حديثها عن حكم هيئة المحلفين: “أنا لا ألومهم، أفهم في الواقع أن ديب شخصية محبوبة، إنه ممثل رائع”.

وبعد انتهاء المحاكمة التي استمرت 6 أسابيع، وشهدت تفاصيل درامية كثيرة جذبت اهتمام المتابعين حول العالم على وسائل التواصل الاجتماعي، كشفت محامية هيرد، إيلين بريدهوفت، أن آمبر لا تستطيع دفع تعويضات، وتخطط الآن لتقديم استئناف.

e8afa90d05

اقرأ أيضاً:

جوني ديب لم يطلق آمبر هيرد عندما خانته بجنس ثلاثي مع نجمين آخرين, كيف انتهى زواجهما؟

وقضت هيئة المحلفين، بتعويض قدره 15 مليون دولار لصالح جوني ديب، ولكن قد يوافق ديب وهيرد على التسوية قبل نهاية الشهر، ويمكن أن تتضمن اتفاقية التسوية التنازل عن الأضرار، مقابل ألا تستأنف هيرد القضية.

وقد يتفق الطرفان أيضاً على إزالة بعض دعاوى التشهير من الحكم، أو تقليل أو إزالة الأضرار التي يدين بها كل منهما للآخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى