ستيب سبورتسلايد رئيسي

فريق من المحامين عن راشفورد.. معركة قضائية بين نجم مانشستر يونايتد وشاب مصري

أقدم نجم مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد، على رفع دعوى قضائية ضد شاب مصري متهماً إياه بالإساءة له على مواقع التواصل، ما أثار ضجة بين المتابعين في مصر.

راشفورد يقاضي شاب مصري

وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ “راشفورد يقاضي شاب مصري” وأرفقوه بتعليقات كثيرة تساءلوا من خلالها عن نية راشـفورد في ملاحقة تعليق في مواقع التواصل، وسخر البعض قائلاً “هو راشفورد فاضي” بينما لفت البعض إلى جدية الدعوى حيث عين اللاعب الشهير عشرة محامين في مصر لمتابعة القضية ضد الطالب المصري.

وبحسب وسائل إعلام مصرية أوكل راشـفورد فريقاً كاملاً من المحامين المصريين بلغ عددهم 10 من أجل الترافع عنه في تلك القضية التي أجلت إلى جلسة يوم 7 يوليو/تموز القادم بالمحكمة الاقتصادية في المنصورة.

ويتهم راشفورد الطالب بالتنمر والتشهير والعنصرية، إلى جانب التهديد والترويع، مطالباً بتعويض مادي عن تلك الأضرار التي تسبب فيها الطالب المصري.

وقال الصحفي أحمد الباسط: ” راشـفورد رافع قضية علشان شاب من عندنا من الشرقية أساء ليه على فيس بوك وجايب ليه ١٠ محامين ( ده في لعيبة عندنا لو فكرت تشتكي هتكمل باقي عمرها في المحاكم)”.

وكتب حساب البروفيسور: ” حد يصدق أن راشـفورد رافع قضية على شاب مصري من قرى الشرقية في كلية الطب علشان أساء ليه على مواقع التواصل الاجتماعي وموكل ١٠ محامين مصريين للقضية، راشـفورد يقاضى شاب مصري”.

وكتب حساب حذيفة: ” ان راشـفورد لاعب مانشيستر يرفع قضية على واحد من ابو حماد الشرقية عشان شتمه عالنت محتاجلي أسبوعين تلاتة عشان استوعب أن دي حاجة حقيقية وأني عايش ف عالم حقيقي”.

محامي الشاب المصري يكشف التفاصيل

من جانبه، قال المحامي سيد سلامة، إنه فوجئ عند إخباره بقيام راشفورد برفع قضية ضد موكله، مشيراً إلى أن طبيعة عمله كلاعب كرة قدم تمنعه حتماً من متابعة تلك الأمور.

وأضاف: “لم أصدق حتى رأيت أوراق القضية وتأكدت من أن راشفورد أعطى توكيل قانوني لعشرة محامين لمقاضاة الشاب المصري” وعلّق متسائلاً : “هو راشفورد فاضي”.

ولفت إلى أنه تم فحص الحساب الخاص بالشاب المصري على وسائل التواصل ولم يتم العثور على أي دليل ضده، وأن الجلسة قد أُجلت من أجل استكمال المرافعات والأدلة.

وماركوس راشفورد هو لاعب كرة قدم إنجليزي يلعب في مركز الهجوم مع مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا لكرة القدم.

انضم إلى مانشستر يونايتد عندما كان في سن السابعة، سجل هدفين في أول مشاركة له مع الفريق الأول ضد ميتيلاند في الدوري الأوروبي في فبراير/ شباط 2016 وأول مشاركة له في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أرسنال بعد ثلاثة أيام.

كما سجل في أول مباراة ديربي له في مانشستر، وأول مباراة له في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة وأول مباراة له في دوري أبطال أوروبا.

مواضيع ذات صِلة : تسريبات ريال مدريد بعثرت أوراقها .. من هي فايزة العماري التي تتحكم بمصير مبابي!

مع يونايتد، فاز راشفورد حتى الآن بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ودرع الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي.

شاهد أيضاً : ليس ميسي ولا كريستيانو رونالدو.. إليك أغنى لاعب كرة قدم في العالم

فريق من المحامين عن راشفورد.. معركة قضائية بين نجم مانشستر يونايتد وشاب مصري
فريق من المحامين عن راشفورد.. معركة قضائية بين نجم مانشستر يونايتد وشاب مصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى