منوعسلايد رئيسيشاهد بالفيديو

مذكرات آشلي بايدن تُحدث ضجة.. اتهامات للرئيس الأمريكي بالتحرش الجنسي (فيديو)

اشترك الان

علّقت وسائل إعلام أمريكية على مقتطفات “مسرّبة” من مذكرات آشلي بايدن ابنة الرئيس الأمريكي جو بايدن، كشفت أنها استحمت مع والدها في سنٍ مبكرة، وهو ما أثار جدلاً واسع النطاق وانتقادات للرئيس الأمريكي.

مذكرات آشلي بايدن تُثير الجدل

وأشارت العديد من وسائل الإعلام إلى أنه لم يتم انتقاد بايدن بسبب السلوك غير اللائق فحسب، بل وصِف الفعل أيضاً بأنه تحرش بالأطفال.

وجاء في أحد هذه المقتطفات، “لقد كنت دائماً شخصاً مجنوناً في سن مبكرة. أتذكر إلى حد ما ممارسة الجنس مع أحد أفراد الأسرة، أتذكر أنني مارست الجنس مع الأصدقاء في سن مبكرة، وأيضاً الاستحمام مع والدي وهو أمر غير مقبول على الأرجح”.

وتم تسريب مقتطفات من مذكرات آشلي بايدن، عرضها المقدم التلفزيوني في قناة “فوكس نيوز” تاكر كارلسون الذي هاجم بايدن وطالب بالقبض عليه.

وعلّق كارلسون “تخيّل أنك والد بنات. أسأل نفسك، هل هناك أي تفسير لمثل هذا السلوك يمكن أن يبرره؟ لا يوجد مثل هذا التفسير. هذا انحراف، هذا فظيع. لا تذكر آشلي بايدن كم كانت عمرها في ذلك الوقت، عندما كانت تستحم مع والدها، ومع ذلك، كان من الواضح أنها كانت كبيرة بما يكفي لتتذكر ذلك”.

وقال كارلسون، “الاستحمام مع ابنتك غير مقبول!”، مضيفاً “إذا لم تكن هذه محاولة للتحرش بقاصر، فهذا بالتأكيد سبب لزيارة الشرطة”.

وشدد مذيع فوكس نيوز على أنه “لا يوجد سبب لعدم تصديق ما ذكرته آلي بايدن في مذكراتها، لذلك يجب التحقيق في الحادث”، حسب قوله.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن آشلي بايدن، كانت تكتب مذكراتها المشار إليها خلال فترة علاجها في مصحة لإعادة تأهيلها مما يعرف بـ “السلوك الجنسي القهري”.

وأحدثت التسريبات ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال الأكاديمي والكاتب أحمد الفراج، إن القصة بدأت قبل أكثر من سنة، عندما اقتحمت الـ FBI منزل صحفي أمريكي، وأخذت منه يوميات آشلي بايدن، التي كان قد اشتراها من سيدة سكنت في منزل، سبق لابنة بايدن أن سكنت فيه، ووجدت اليوميات تحت السرير.

 

من جانب آخر، أفادت وسائل إعلام بأن مكتب التحقيقات FBI قبض على امرأة وأحالها للتحقيق بعد ما قامت بتسريب مذكرات آشلي.

شاهد أيضاً: رحلة بايدن “المنحوسة” إلى كاليفورنيا.. نهايتها ضرب امرأة وبدايتها خيانة أقدام (فيديو)

مذكرات آشلي بايدن تُحدث ضجة.. اتهامات للرئيس الأمريكي بالتحرش الجنسي (فيديو)
مذكرات آشلي بايدن تُحدث ضجة.. اتهامات للرئيس الأمريكي بالتحرش الجنسي (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى