منوعافلام ومسلسلاتسلايد رئيسي

في حادث مأساوي.. نتفليكس تودع اثنين من نجومها

أعلنت نتفليكس، مقتل اثنين من نجومها في حادث سير مروع، وهما أبطال المسلسل المكسيكي “The Chosen One” وترجمته إلى اللغة العربية “المصطفى”.

نتفليكس تودع اثنين من نجومها

وذكرت تقارير غربية أن شاحنة الإنتاج الخاصة بمسلسل “المصطفى” تعرضت إلى حادث في ولاية باها كاليفورنيا سور المكسيكية، ما أدى إلى وفاة الممثلين: رايموندو جاردونيو كروز، وخوان فرانسيسكو جونزاليس أجيلار، وإصابة 6 آخرين من طاقم العمل.

وأشارت إلى أن الحادثة تسببت في تعطيل التصوير حتى إشعار آخر، مع استمرار التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث الذي وقع في طريق سانتا روزاليا، المؤدي إلى مطار محلي، وأصيب جراء الحادث ممثلان آخران و4 من طاقم العمل، لكنهم حتى الآن في وضع مستقر.

ونفت صحيفة هوليوود ريبورتر الأنباء التي تحدثت عن وقوع الحادث في مكان التصوير مؤكدة أن الشاحنة كانت في طريقها من سانتا روزاليا إلى المطار المحلي عندما وقع الحادث.

ونقلت وسائل الإعلام الغربية عن شهود عيان على الحادث، قولهم إن شاحنة الإنتاج الخاصة بالمسلسل انجرفت عن حدود الطريق إلى منطقة نائية قبل أن تنقلب وتتحطم.

مواضيع ذات صِلة : نتفليكـس تحول لعبة الحبار لحقيقة عن طريق مسابقة.. وتحدد هدية الفائز وشروط المشاركة

ومسلسل “ذا تشوزن ون” المكسيكي، من إنتاج نتفليكس، وتدور قصة العمل الدرامي حول 3 أطباء يحاولون الحصول على لقاح لفيروس “زيكا”، وخلال البحث يعثرون على معالج روحاني يستدرجهم لجماعة دينية، وهو مستوحى من سلسلة كتب لمارك ميلار وبيتر جروس.

شاهد أيضاً : مسلسلٌ جديد يزيح “لعبة الحبار” عن قمة الأكثر مشاهدة على “نتفليكـس”.. تعرف عليه

في حادث مأساوي.. نتفليكس تودع اثنين من نجومها
في حادث مأساوي.. نتفليكس تودع اثنين من نجومها

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى