أخبار العالم

نبذت علاقتها بوالدها.. قضية ابنة إيلون ماسك “المتحولة جنسياً” تثير الأسئلة

اشترك الان

 

رفعت، فيفيان، ابنة إيلون ماسك “المتحولة جنسياً” والبالغة من العمر 18 عاماً قضية قدمت بموجبها وثائق إلى المحكمة للمطالبة بتغيير اسمها وكنيتها مؤكدة انفصالها بشكل كامل عن والدها، الأكثر ثراء حول العالم.

 

ابنة إيلون ماسك تعلن الانفصال عنه

وقالت الفتاة التي تطالب بتغيير اسمها إلى فيفيان جينا ويلسون: “لم أعد أعيش مع والدي البيولوجي أو أرغب في الارتباط به بأي شكل من الأشكال”.

واختارت ابنة إيلون ماسك التكني باسم والدتها، الكاتبة الكندية، جاستين ويلسون، التي انفصلت عن زوجها في عام 2008 في خطوة تثبت رغبتها بالانفصال تماماً عن والدها.

وتزوجت جاستين ويلسون، من إيلون ماسك من عام 2000 إلى عام 2008، ولد ابنهما الأول، نيفادا، في عام 2002 وتوفي عن عمر يناهز 10 أسابيع بسبب متلازمة موت الرضيع المفاجئ، بينما فيفيان وتوأمها غريفين ، المولودان في عام 2004 ، هما الاكبر سنا من بين الأطفال السبعة لرئيس شركة تسلا.

اقرأ أيضاً:
بالفيديو|| إيلون ماسك يطرح دعم تويتر لنظرية “الكائنات الفضائية”.. في أول اجتماع مع موظفي المنصة

هوية جديدة تتناسب مع “هويتها الجنسية”

وقدمت فيفيان الطلب لتغيير اسمها والحصول على شهادة ميلاد جديدة تعكس هويتها الجنسية الجديدة إلى محكمة مقاطعة لوس أنجلوس العليا في سانتا مونيكا خلال شهر أبريل/ نيسان الفائت.
اقرأ أيضاً:
إيلون ماسك يخسر 15.2 مليار دولار في يوم واحد ويتراجع للمرتبة الثانية

وبحسب ما ذكرت “رويترز” لم يكن هناك أي سبب واضح للخلاف بين ابنة إيلون ماسك والأخير إلا أنها أعلنت انفصالها التام عنه بعد بلوغها سن الرشد بحسب قوانين الولاية التي تقيم فيها، بالإضافة إلى انتقالها للسكن في منزل منفصل وبدء حياتها بموجب هويتها الجنسية الجديدة “كفتاة”، وأكدت أنها ستقطع علاقتها بوالدها بشكل نهائي.

يذكر أن خافيير ماسك والتي باتت تدعى “فيفيان جينا ويلسون” كانت تحمل اسم، كزافييه ماسك، إلى أن قررت تغيير هويتها الجنسية بعد بلوغ السن القانوني للاعتراف بها كفتاة راشدة.
اقرأ أيضاً:
ماسك يثير الشكوك حول صفقة تويتر.. وتركي آل الشيخ يحذف تغريداته ويستبدلهم بتغريدة غامضة

جاء ذلك بالتزامن مع تغير في موقف ماسك تجاه المثلية الجنسية والتحول الجنسي، فقد صرح في 2020 أن “التحول أمر مقرف” ثم وصفه بـ”الكابوس” لكنه قرر قبل أشهر قليلة الإعلان عن دعمه للحزب الجمهوري الذي يعترف ويدعم بدوره المتحولين جنسياً وقضاياهم في البلاد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى