سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| فرقة مياس اللبنانية تدهش حكام America’s Got Talent وتفوز بـ “الباز الذهبي”

فازت “فرقة مياس” اللبنانية الاستعراضية بـ”الباز الذهبي” في برنامج المواهب “أميركا غوت تالانت” ما أثار تفاعلاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي.

فرقة مياس تفوز بالباز الذهبي

ويؤهل “الباز الذهبي” فرقة مياس الانتقال إلى العروض المباشرة والنهائية من البرنامج الشهير، دون الحاجة للمرور بمرحلة اختيار المواهب الناجحة.

وقالت إحدى المشاركات من أعضاء الفرقة: “إن وجودنا هنا، والوقوف على أكبر مسرح في العالم هو فرصتنا الوحيدة لنثبت للعالم ما يمكن للمرأة العربية أن تفعله، والفن الذي يمكننا إبداعه، والمعارك التي نخوضها”.

وأظهرت لجنة التحكيم المكونة من مقدم البرامج الشهير، سايمون كاول، وعارضة الأزياء والممثلة هايدي كلوم، والكوميدي هوي ماندل، والممثلة صوفيا فيرغارا، تقديرها الكبير للفرقة.

وقالت النجمة فيرغارا: “لا توجد كلمات تشرح لكن ما نشعر به هنا. لقد كان أجمل رقص إبداعي رأيته في حياتي”.

بدورها، نشرت النجمة اللبنانية نجوى كرم فيديو للفرقة على صفحتها الرسمية في منصة تويتر وعلّقت عليه بالقول: “ما منتفاجأ..قولوا للعالم هيدا لبنان”.

من جانبه، قال الصحفي اللبناني يزبك وهبة: ” فرقة ميّاس تحبس في أميركا الأنفاس، إبداع لبناني لا يقاس، تميّز ٌ بالرقص وتمايلٌ بكل إحساس، إنها بالفعل فرقة ٌ ترفع الراس”.

وكتب راضي الحاج: ” فرقة ميّاس إنجازٌ جديد يرفع اسم لبنان عالمياً، أنتن صورة لبنان الذي نريد، مشاهدتكن خطفت أنفاسنا وحبست دموعنا وسحرت لجنة حكام America’s Got Talent نفتخر بكنّ ونفتخر بك”.

يذكر أن فرقة مياس اللبنانية أسسها مصمم الرقصات، نديم شرفان، وقد تمّ تشكيلها للمشاركة في الموسم السادس من برنامج Arab’s Got Talent في العام 2019، وقد استطاعت الفوز بالجائزة الذهبية.

مواضيع ذات صِلة : أول ظهور للفنان وائل كفوري بعد خروجه من المستشفى عقب تعرضه لحادث سير مؤلم

كما شاركت الفرقة في برنامج Britain’s Got Talent في العام 2019 أيضاً لكنها فشلت في الوصول إلى النهائيات.

شاهد أيضاً : نجوى كرم تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

بالفيديو|| فرقة مياس اللبنانية تدهش حكام America’s Got Talent وتفوز بـ "الباز الذهبي"
بالفيديو|| فرقة مياس اللبنانية تدهش حكام America’s Got Talent وتفوز بـ “الباز الذهبي”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى