منوع

إياك وضع المرآة مقابل السرير في غرف النوم!.. دراسة غريبة تحذر

نشر موقع “Homes & Gardens” تقريراً حذر فيه من وضع المرآة داخل غرفة النوم، إذ أشار إلى أن خبراء صينيون أكدوا أن ذلك له تأثير على جودة النوم، وبالتالي على الصحة العامة.

– احذر وضع المرآة مقابل السرير

قال الموقع في تقريره: “إذا كان الشخص يهتم بكيفية النوم بشكل أفضل، فيمكن أن يكون إزالة المرآة أحد الحلول السريعة”.

ونقل الموقع عن خبيرة الديكور، نيشثا سادانا، قولها: “إن المرايا تجعل الغرف تبدو أكبر بسهولة، ولكن في الوقت نفسه تميل إلى عكس قدر كبير من الطاقة في أنحاء الغرفة بما يؤثر على الطاقة الإيجابية، ويؤدي إلى استنفادها سريعاً بما يتسبب في المعاناة من الأرق، وهو ما ينعكس بشكل سلبي على الصحة والعافية”.

كما أوضح الخبراء أنه ربما تكون هناك طاقة سلبية بالفعل في غرف المنزل موروثة من شاغليها السابقين، لذلك فإنه من الأنسب أن يتم تجنب وضع مرايا في غرف النوم، وذلك بهدف استعادة وإعادة توليد الطاقة الإيجابية، مع إمكانية الاستفادة من فوائد الزخرفة كوسيلة بديلة لديكور الغرفة.

مراية طويلة بغرفة النوم

وضع المرآة مقابل السرير

وفي هذا السياق، قالت الخبيرة جوانا أيغوستا إنه من الضروري تقييم المساحة إذا قرر الشخص أنه بحاجة إلى مرآة.

موضحةً أنه “إذا تم وضع مرآة مقابل السرير، فإنها ستعكس مرة أخرى الطاقة التي تنبعث منها أثناء النوم”، فإذا كان هناك “الكثير من الطاقة السلبية في غرفة النوم، يُقال إن المرايا يمكن أن تضخم هذا الأمر وتجعله أسوأ”.

ولكن إذا كان هناك طاقة جيدة في غرفة النوم، فسيمكن أن تساعد المرايا في تضخيمها وتعظيمها بما يؤدي إلى إنشاء مساحة أكثر إيجابية.

71579


تابع المزيد:

))أغلق الثقوب والحفر التي تجدها في المنزل بطرق سحرية ومضمونة

)) اعتداء جماعي على “فتاة الإسماعيلية” بمصر وتوثيق الحادثة بالفيديو ومطالبات بالمحاسبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى