شاهد بالفيديو

قاتل الطالبة الأردنية إيمان ارشيد يطلق النار على نفسه بعد محاصرته (فيديو)

أعلن الأمن العام في الأردن، مساء اليوم الأحد، تحديد مكان قاتل الطالبة إيمان ارشيد في إحدى الجامعات الخاصة، موضحةً أنه لدى محاصرته من قبل رجال الأمن أطلق النار على نفسه.

قاتل الطالبة إيمان ارشيد يطلق النار على نفسه

وتداول ناشطون أردنيون على تويتر، مقطع فيديو يوثق لحظة محاصرة رجال الأمن القاتل، فيما يُسمع عبر الشريط المصور صوت أحدهم يقول إنه أطلق النار على نفسه.

مديرية الأمن الأردنية أوضحت عبر البيان أنها ستذكر تفاصيل محاصرة القاتل وإطلاقه النار على نفسه لاحقاً.

 

وكان نائب عام محكمة الجنايات الكبرى في الأردن القاضي إحسان السلامات، قرر حظر النشر في قضية “مقتل الطالبة إيمان رشيد في جامعة العلوم التطبيقية”.

وطلب القاضي من مدير عام هيئة الإعلام الأردنية، التعميم على كافة وسائل الإعلام المرئي والمسموع ومواقع التواصل الاجتماعي للتقيد بعدم نشر أي معلومات تتعلق بالقضية، أو مجريات التحقيق فيها أو نشر أو إعادة نشر أو تداول أي صور أو فيديوهات تتعلق بالقضية، الأمر الذي يؤثر سلباً على مجريات التحقيق فيها وذلك تحت طائلة المساءلة الجزائية.

قاتل الطالبة الأردنية إيمان ارشيد يطلق النار على نفسه بعد محاصرته (فيديو)
قاتل الطالبة الأردنية إيمان ارشيد يطلق النار على نفسه بعد محاصرته (فيديو)

مقتل الطالبة إيمان ارشيد

ويوم الخميس الماضي، أطلق القاتل 6 رصاصات على إيمان ارشيد (21 عاماً)، داخل حرم جامعة العلوم التطبيقية الأردنية، ثم لاذ بالفرار من موقع الجريمة.

وأوضح بيان لمديرية الأمن العام الأردنية حينها، أن الفتاة “أسعفت إلى المستشفى بحالة سيئة، ولاذ الفاعل بالفرار وبوشرت التحقيقات لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه”، ولاحقاً فارقت الفتاة الحياة متأثرة بإصابتها.

وطالب أردنيون وعائلة الضحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع إخبارية محلية، بإنزال القصاص العادل بالجاني، الذي كان سيواجه في حال إلقاء القبض عليه تهمة القتل العمد، التي تصل عقوبتها إلى الإعدام شنقاً.

كما تداول أردنيون هاشتاغ (#إعدام_قاتل_التطبيقية) عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بالقصاص من القاتل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى